المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف في سطور على الفنان مصطفى الشامي

السبت 23/فبراير/2019 - 06:41 م
ريهام كمال
طباعة
رحل اليوم الفنان مصطفى الشامي والذي اشتهر بأدوار البطولة الثانوية التي تحمل الطيبة وذو الشخصية التي تحمل المعاني الإنسانية والشخصية المصرية، وإستطاع أن يحفر اسمه في الكثير من الأعمال التي شارك بها.

مسيرة الفنان مصطفى الشامي

ولد الفنان مصطفى الشامي يوم 2 اغسطس عام 1944 وبدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في عدة أعمال ومنها «أزواج طائشون، أمهات في المنفى»، ومجموعة من الأعمال الدرامية والأدوار المتميزة التي شارك بها على مدار مشواره الفني الممتد لأكثر من ثلاثين عاما، ومنها مسلسل «بو ضحكة جنان» وكان عن قصة الفنان الكوميدي الكبير الراحل إسماعيل ياسين والذي كانت اخر اعماله

كما شارك في العديد من المسلسلات والأفلام ومنها فيلم أبو العربي مع الفنان هاني رمزي وكان يقوم بدور محافظ بورسعيد،ومسلسل ليالي الحلمية وهي من اشهر ادواره، وكان حاصل على شهادة الدكتوراه وعمل استاذ لمادة التكاليف بجامعة الزقازيق.


وتوفي الفنان مصطفي الشامي صباح اليوم السبت في عمر يناهز 75 عاما اثر تعرضه لأزمه صحية نقل على اثرها الى احدي المستشفيات ودخل في غيبوبة لعدة أيام حتى وافته المنية.

ونشرت زوجته هبه بدر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خبر وفاة زوجها الفنان مصطفى الشامي منشور وكتبت: " عندما مات ابى وامي لم اشعر باليتم لأنك عوضتنى عنهم لكن اليوم يحترق قلبى وينزف دما على فراقك وأشعر باليتم، الفنان القدير د. مصطفى الشامي في ذمه الله، اة على وجع قلبي لفراقك الله يرحمك رحمة واسعة.

اقرأ أيضا: وفاة الفنان مصطفى الشامي عن عمر يناهز 75 عاما

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads