المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير سياحي: القمة العربية الأوروبية 2019 رسالة استقرار مصر

السبت 23/فبراير/2019 - 06:11 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال الخبير السياحي، علاء الغامري، إن القمة العربية الأوروبية 2019 تعطي رسالة واضحة لبلاد العالم لعودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي المصرية.

وتابع الخبير السياحي في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن " أن وزارة السياحة تستخدم القمة العربية الأوروبية 2019 في ترويج السياحة المصرية، وإرسل صورة للعالم على أن مصر بلد تتمتع بالأمن والأستقررا ومستعدة لاستقابل أفواج سياحية من جميع بقاع الأرض.

وأضاف الخبير السياحي، أن شرم الشيخ مؤهلة تمامًا الآن لاستقبال العديد من زعماء الدول الأوروبية، مؤكدًا أنها منطقة لديها العديد من مناطق جذب السياح.

وكشف الخبير السياحي، أن كل زعيم يشارك في القمة العربية الأوروبية 2019 تقوم الرئاسة بالحجز له في فنادق شرم الشيخ وفقًا لبرتوكولات خاصة، حيث يقوم كل زعيم بحديد البرنامج اليساحي لنفسه، وهناك العديد من الرحالات البحرية.

واختتم الخبير السياحي حديثه مع " بوابة المواطن " " أن الرئيس السيسي يوجه تحديات كبير، " وربنا يكون في عونه وكلنا معاه ".

وتعقد القمة العربية الأوروبية 2019 في شرم الشيخ غدًا الأحد، بحضور العديد من الدول العربية والأوروبية حيث يتم مناقشة العديد من القضايا التي ضربت الشرق الأوسط والتي يأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضًا:_ وصول الرئيس الصومالى والاتحاد الأوروبى للمشاركة فى القمة العربية الأوروبية

حيث أعلن الرئيس الأمريكي خلال الأيام الماضية نقل السفارة الامريكية إلى القدس الشرقية المحتلة، واتخذها عاصمة للكيان الصهيوني، ما دفع القيادة الفلسطينية إلى التقدم بدعوة إلى محكمة العدل الدول ضد انتهاكات الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تناقش القمة العربية الأوروبية 2019، الأزمة السورية، والتي تحولت إلى صراع دولي بعد دخول الولايات المتحدة الأمريكية ورسيا الأراضي السورية، بالإضافة إلى الصراع القائم بين قوات الاحتلال التركي وسوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب الكردي، كما تتم مناقشة ملف الهجرة الغير شرعية إلى البلاد الأوروبية.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads