المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| صحفية فى الجزائر تكشف لـ« بوابة المواطن» ما أخفاه الإعلام

الأحد 24/فبراير/2019 - 08:28 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تجددت المسيرات الجزائرية، اليوم السبت، احتجاجًا على ترشح رئيس الجزئر عبد العزيز بوتفليقة لفترة رئاسة خامسة، معللين أن الحالة الصحية لعبد العزيز بوتفليقة لا تؤهلة لفترة رئاسة خامسة.

وقالت الصحفية فى الجزائر وفاء ناجح، أن المسيرات التي انطلقت اليوم في كل شوارع الجزائر سلمية تمامًا، وتدعو لدعم المرشح الجزائري للانتخابات الجزائرية رشيد نكاز، كما طالبت بانسحاب الرئيس الحزائري عبد العزيز بوتفليقة من الترشح لفترة خامسة.

وكشف الصحفية فى الجزائر، أن قوات الأمن القت القبض أمس الجمعة على بعض الرموز السياسية المعروفة، مؤكدًا أنه تم الافراج عنهم اليوم، مضيفًا أن المسيرات هادئة وتخلو من العنف من قبل الطرفين سواء الشرطة او الجيش.

وواختتمتالصحفية الجزائرية حديثها مع " بوابة المواطن "، أنه عندما انتهت المسيرات أمس الجمعة قام المتظاهرين بتنظيف الشوارع والميادين، ما يعكس سلمية المسيرات وحرصهم على بلاده، ودعم الأمن والاستقرار.



وجابت عدسة " بوابة المواطن " في الشوارع الجزائرية، لترصد أوضاع المسيرات وكيف تتعامل الشرطة مع المتظاهرين، كما قامت بالتقاط العديد من الصور التي تشير إلى توافد المظاهرين إلى المرشح الرئاسي رشيد نكاز لدعمه في الانتخابات الرئاسة المقبلة.

وكان الرئيس عبد العزيز بوتفلية أعلن ترشحه لقترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التقدم والبناء في الجزائر، ولكن ارتفعت الأصوات بعد هذا الإعلان، لأن حالته الصحية لاتسمح له بمتابعة أوضاع البلاد، وحل المشاكلها.

وعلى الصعيد العربي، تستقبل مدينة شرم الشيخ، غدًا الأحد القمة العربية الاوروبية لمناقشة قضايا الشرق الاوسط، بحضور أوروبي ويأتي في مقدمة القضايا التي سيتم مناقشتها القضية الفلسطينية.

كما ستناقش القمة العربية الأوروبية 2019، الازمة السورية التي تحاولت إلى صراع دولي بعد دخول الولايات المتحدة الامريكية وروسيا إلى الأراضي السورية، بالإضافة إلى الصراع القائم بين قوات سوريا الديمقراطية، ووحدات حماية الشعب الكردي والقوات التركية التي احتلت عفرين خلال الفترة الماضية.

كما تناقش القمة العربية الأوروبية 2019، الأزمة اليمنية، والصراع القائم بين مليشات الحوثي اليمن، والحكومة الشرعية للبلاد، بالإضافة مناقشة ملف الهجرة غير الشرعية إلى البلاد الأوروبية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads