المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم السبت 23 فبراير 2019

السبت 23/فبراير/2019 - 09:52 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم السبت 23 فبراير 2019.

العاهل السعودي في القمة العربية الأوروبية: مصر بلدي الثانية
قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال لقائه برئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، عقب وصولة شرم الشيخ للمشاركة في فاعليات القمة العربية الأوروبية 2019، مصر بلدى الثاني وما تحققه من تقدم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي محل فخرلنا جميعًا.

وصول رئيس الحكومة المغربية لحضور القمة العربية الأوروبية 2019
وصل الدكتور سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية إلى شرم الشيخ للمشاركة في إشغال القمة العربية الأوروبية 2019، على رأس وفد بلاده المشارك وتنعقد يومي 24 و25 فبراير الجاري وذلك بتكليف من العاهل المغربي الملك محمد السادس.

باحث في النيجر: منتدى الشباب الإفريقي 2019 منصة قارية
قال سلام الموجري الكاتب والباحث في النيجر، إنه ليس بغريب على مصر إقامة منتدى الشباب الإفريقي 2019، للاستماع للشباب ومعرفة مشاكلهم، مؤكدًا أن مصر التاريخ والأم المحتضنة للجميع والمعلمة للكل في جميع المجالات.

محلل سياسي: القمة العربية الأوروبية 2019 تحيي عملية السلام
قال محمد هواش، المحلل السياسي، إن الزعماء المشاركون في القمة العربية الأوروبية 2019 سيبحثوا سبل إحياء عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية من دون أوات ضغط كافية لجلب اسرائيل الى عملية سياسية تنهي الاحتلال الإسرائيلي وتقوم في نهايتها دولة فلسطينية على حدود حزيران ١٩٦٧، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية ستكون واحدة من القضايا المهمة في التعاون العربي الأوروبي.

صحفي صومالي: زيارة فرماجو لمصر الأهم منذ توليه الحكم
قال عبد الفتاح حاج الصحفي الصومالي، إن زيارة الرئيس محمد عبد الله فرماجو إلى شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية 2019 تعد الثانية والأهم في الوقت الذي تشهد فيه مصر تعاون وطيد نحو القارة الإفريقية والقوى العالمية الأخرى المشاركة في فعاليات المؤتمر لبحث القضايا التي تحتاج إلى التحديات في مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

خبير سياحي: القمة العربية الأوروبية 2019 رسالة استقرار مصر
قال الخبير السياحي، علاء الغامري، إن القمة العربية الأوروبية 2019 تعطي رسالة واضحة لبلاد العالم لعودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي المصرية.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads