المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات حول العالم...أغرب من الخيال!

الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:31 ص
ساره نويجي
طباعة
تختلف الاحتفالات بين شعوب العالم والتي تعكس تقاليدهم وثقافتهم المتنوعة، لكن ماذا عن أغرب الاحتفالات التي تقام على الإطلاق ؟ نأخذكم معنا عبر هذا التقرير في جولة حول العالم مع أكثر الاحتفالات جنونًا.

كوريا الجنوبية واحتفالات الطين:
تحتفل مدينة "بوريونج" في يوليو كل عام احتفال الطين والذي يعد أكثر الحفلات فوضوية في البلاد! يقام الاحتفال بصحبة الموسيقى، ومباريات المصارعة بالطين، هذا إلى جانب ألعاب الطين النارية.

أمريكا وعزف الموسيقى تحت الماء:
تقيم ولاية فلوريدا الأمريكية كل عام مهرجانًا للموسيقى تحت الماء، حيث يرتدي الموسيقيون أزياء بحرية غريبة الأطوار باستخدام آلات موسيقية خاصة للعزف في الماء.

أسبانيا والقفز فوق الأطفال الرضع:
اللعبة الرئيسية لهذا المهرجان هي القفز من على الأطفال الرضع الملفوفين بالملاءة! ففي شهر يونيو من كل سنة، تشهد مدينة "كاستيلو دي مورسيا" هذا الحفل والذي يصاحبه العديد من الطقوس والتقاليد الغريبة.

هونج كونج واحتفال الكعكة:
شهر مايو في هونج كونج هو موعدكم مع أبراج حلوى الكعك، والتي يبلغ طولها 60 قدمًا في ذروة الاحتفال. بعد الانتهاء من بناء هذه الأبراج، يقوم المتسابقون بتسلق هذا الكعك ليأخذوا منها أكبر عدد ممكن معهم.

ألمانيا و"ليلة كرامبوس":
تحل هذه الليلة في قبيل السادس من ديسمبر من كل عام. تعتبر هذه الليلة نقيض "لسانتا كلوز" الذي اعتدنا منه الهدايا في رأس السنة، حيث يعطي "كرامبوس" الأطفال السيئين كتلة من الفحم.

إقرأ أيضا: حول العالم| القمة العربية الأوروبية 2019 في شرم الشيخ الأبرز
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads