المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده.. محمود الجندي لـ«بوابة المواطن»: الفن زمان كان حلو

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:57 م
سارة السعيد
طباعة
يحتفل الفنان محمود الجندي بعيد ميلاده الـ74، اليوم الأحد 24 فبراير 2019، حيث قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال المميزة سواء في المسرح أو السينما والدراما.

وكشف الفنان محمود الجندي في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أنه يتمنى في عامة الجديد أن يكون أفضل وبه الكثير من الخير والسعادة.

وعن المقارنة بين الفن في الماضي والفن في الوقت الحاضر قال محمود الجندي" الموضوع محتاج محاضرات كتير عشان نعرف الفرق، بس ممكن نختصر هذه المقارنة في جملة واحدة وهي أن زمان كان الفن حلو ودلوقتي بقى وحش".

اقرأ أيضا:ـ انفوجراف| فنانون مصريون وأجانب اتجهوا لـ"الإلحاد"

وبسؤاله عن الندم عن أي عمل قدمه في مشواره الفني، قال محمد الجندي أنه لا يعرف الندم في حياته ولم يندم على أي شيء قدمته لأنه لا يفيد بشيء.

وعن مشاركته في مسلسل "أبو جبل" مع مصطفى شعبان، نفى محمود الجندي تعاقده على أي مسلسل في الوقت الحالي، وأنه لم يحسم قراره بالمشاركة في أي من الأعمال المعروضة عليه.

ومحمود الجندي هو ممثل مصري، ولد فى محافظة البحيرة عام 1954، ودرس فى مدرسة الصنايع وتخرج فى قسم النسيج وعمل بعد التخرج فى أحد المصانع، جذبته مهنه التمثيل؛ ليتقدم إلى المعهد العالى للسينما وتخرج منها في عام 1967.

كان لمحمود الجندي مشاركات في السينما والمسرح والتليفزيون، من أشهر المسرحيات التي قدمها خلال مشواره الفني علشان خاطر عيونك، البرنسيسة، انها حقا عائلة محترمة، وكانت أخر مشاركاته في المسرح عام 2018 بمسرحية اضحك لما تموت.

أما على المستوى السينما من الأفلام المشهوره له " الطوفان، التوت والنبوت، حدوته مصرية، الفرح، واحد من الناس، وتراب الماس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads