المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| نور الشريف: أحمد زكي تلميذي

الإثنين 25/فبراير/2019 - 07:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنان نور الشريف وهو يتحدث عن الفنان أحمد زكي ومدى إعجابه به.

وقال الفنان نور الشريف خلال للقاء:" الفنان أحمد زكي فنان نادر أوى وله أعمال متميزة بشكل كبير وهو أكثر فنان بحب أتفرج عليه".

وتحدث الفنان أحمد زكي عن الفنان نور الشريف قائلا:" نور الشريف فنان عظيم جدا وواثق من نفسه وفنه جدا".

نشأة الفنان نور الشريف
يذكر أن نور الشريف محمد عبد الله، سمّاه والداه محمد، لكنّه غيره إلى نور الشريف، وُلد في حي الخليفة في القاهرة بمصر في 28 أبريل عام 1946، والتحق بكليَّة التجارة، إلَّا أنَّ اهتمامه بالفن كان سببًا وراء ترك كلية التجارة وانضمامه للمعهد العالي للفنون المسرحيَّة حيث كان ترتيبه الأول.

نور الشريف نجم المسرح
وكان الفنان نور الشريف ناجحًا في المسرح الذي شهد بداياته، فقد تألّق في عددٍ من المسرحيات منها: "القدس في يوم آخر" و"ياغولة عينك حمرا" و"الأميرة والصعلوك" و"يامسافر وحدك" و"كنت فين يعلي".

نور الشريف قدم العديد من الممثلين
وقام نور الشريف بتقديم العديد من الممثلين الشباب الذين اكتشف موهبتهم وقدّمهم للساحة الفنيّة، فهو من منح الفرصة لمصطفى شعبان لأداء دور البطولة في مسلسل "الحاج متولي" وقدم أحمد زاهر في مسلسل "الرجل الآخر" وقدم "منى زكي" في بطولة عملٍ مسرحي على المسرح القومي في مسرحية "يامسافر وحدك" كما قدم كلًّا من الفنان أحمد صفوت ودينا فؤاد.

وفاة الفنان نور الشريف
والجدير بالذكر أن توفى الفنان نور الشريف في 11 أغسطس عام 2015 بعد صراعٍ مع المرض، وشُيِّع جثمانه من مسجد الشرطة بحضور أكبر أعلام شارع الفن المصري.

اقرأ أيضا:صور لا تنسى | نور الشريف وبوسي في لقطة رومانسية بـ الفلانتين
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads