المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن يونس: هذا ما أخشاه من مواجهة الزمالك أمام بطل انجولا

الأحد 24/فبراير/2019 - 05:34 م
نسمة عمار
طباعة

وجه أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، نصيحة لكريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة بطل أنجولا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم.


وقال نجم الزمالك في تصريحات خاصةل " بوابة المواطن":" جروس عنيد جدًا في أوقات التغيرات وهذا ما أخشاه من مواجهة الزمالك أمام بترو أتليتكو، أن يستمر المدرب في هذه الطريقة، التي تسببت في التعادل مع نصر حسين داي، والخسارة من جورماهيا".


وتابع نجم الزمالك:" أتمنى أن يكون لاعبي الزمالك والجهاز الفني، تعلمو من أخطاء المباريات الاخيرة، أنا أعلم أن ضغط المباريات يتسبب في جزء كبير من التعثر الذي تعرض له الفريق، ولكن يجب أن يكون للمدرب دور، واستغلال الثلاثة تبديلات، للاستمرار في السيطرة".


واختتم يونس تصريحاته:" أتمنى التوفيق للزمالك الأقوى في المجموعة، وأن نصبح الأمور على مايرام، وحسم اللقاء للعودة من جديد للمنافسة على اللقب".


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads