المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى فى القمة العربية الأوروبية الأولى: حذرتكم من الإرهاب كتير

الأحد 24/فبراير/2019 - 05:33 م
حامد العدوى
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى القمة العربية الأوروبية الأولى، إن الإرهاب وباء ينتشر فى العالم، ويسحب من استقرار الشعوب. 


وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى كلمته التى يلقيها بالجلسة الافتتاحية فى القمة العربية الأوروبية الأولى: إن هناك العديد من المخاطر التى تحاصر الأمم العربية والأوروبية، وأولها الإرهاب البغيض الذى ينتشر كالوباء اللعين. 


وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى كلمته أيضًا إن شعوب المنطقة تعانى، بسبب ظاهرة الإرهاب، الذى طرحت مصر رؤيتها كثيرًا من أجل مواجهته، ولكن العديد لم يستمع، وواصلت مصر مساعيها وتقديم الدلائل حتى اقتنع الجميع بالتحذير الدائم. 
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد افتتح اليوم الأحد 24 فبراير 2019، القمة العربية الأوروبية الأولى، فى مدينة شرم الشيخ، وقال فى كلمته، أرحب بكم فى بقعة غالية من أرض مصر، مدينة السلام، شرم الشيخ، التى تجسد اقتناعا مصريًا راسخًا وعملا  دؤوبا، نحو تحقيق السلام والاستقرار والتنمية. كما تجسد هذه المدينة الآمنة، التي يزورها ويختلط فيها مواطنو كافة دول العالم، أسمى قيم التعايش والتعارف والمحبة، التي كان شاهداً عليها ما احتضنته هذه المدينة، من ملتقيات تاريخية ومؤتمرات متعددة، سعت كلها إلى تعزيز الروابط الإنسانية، وصولاً إلى ما نصبو إليه جميعاً، من إرساء السلام والإخاء بين بني البشر.  

 القمة العربية الأوروبية الأولى

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال كما أنه من دواعي سروري، أن تستضيف مصر أول قمة عربية أوروبية، وهذا ليس بغريب على مصر، التي شهد تاريخها على مدار آلاف السنين، امتزاجا فريدا بين الحضارات وتفاعلا ندر نظيره بين الشعوب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads