المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو المسائية الأحد 24 فبراير

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:37 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الأحد 24 فبراير 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| الشيف أسماء مسلم تقدم طريقة اللبن المكثف
قدم برنامج المطبخ، اليوم الأحد، المذاع على فضائية الحياة، طريقة عمل الحليب المكثف في البيت مع الشيف أسماء مسلم

فيديو| السفيرة عزيزة عيادات تجريبة للإقلاع عن التدخين
ظهر مؤخرا عيادات الإقلاع عن التدخين التابعة للمركز القومي للبحوث، وتفتح أبواها يومي الأحد والأربعاء وذلك لمدة ثلاث ساعات.

فيديو| من كلام ستات: إزاى تكون مشهور
يسعى الكثير من البعض للتحقيق حلم الشهرة مما يجعل بعضهم إلى الخوض في عالم السوشيال ميديا وكثير من الفيديوهات لها محتوى بالإضافة إلى الفيديوهات الغير هادفة غافلين عن ما وراء هذه الشهرة.

صورة جماعية للقادة المشاركين في القمة العربية الأوروبية 2019
تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، لـ صورة جماعية للقادة المشاركين في القمة العربية الأوروبية 2019، بعد انعقاد أولى جلسات القمة العربية الأوروبية 2019، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

السيسي: مصر تستضيف ملايين اللاجئين يعيشون بيننا
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال ترأسه القمة العربية الأوروبية 2019، والتي تستضيفها مصر لأول مرة بمدينة شرم الشيخ، أن مصر نجحت في إيقاف الهجرة غير الشرعية عبر أراضيها.

أبو الغيط: نتطلع إلى يوم قريب لتسوية الأزمات ووقف نزيف الدم
أكد أحمد أبو الغيط، رئيس الجامعة العربية: «لقد تحملنا جميعا عربًا وأوروبيين الكثير من الأعباء بسبب الأزمات في القضية الفلسطينية»، لافتًا إلى أن المنطقتان العربية والأوروبية تواجهان تحديات مشاركة.

نادي قضاة مصر يؤكد استقلال القضاء المصري وعدم قبوله أي تدخل
أكد نادي قضاة مصر، أن جميع الأحكام التي تصدر من السلطات القضائية، يتم الالتزام فيها بتطبيق كافة الإجراءات القانونية وهو الأمر الذي يدل على استقلال القضاء المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads