المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء للأوسكار وإطلالة غريبه لهذا الممثل

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:53 ص
سارة السعيد
طباعة
توافد النجوم على السجادة الحمراء للأوسكار والذي يعتبر الحدث الذي ينتظره العالم، حيث تتجه أنظار العالم إلى هوليوود، ليتنافس نجوم الفن على الجوائز الأشهر عالميا وسينمائيا في دورتها الـ91.

وبدأ النجوم العالم التوافد على السجادة الحمراء والمقام على مسرح دولبي بلوس أنجلوس والذي سيشهد عدد من الأحداث المهمة، منها عدم وجود مذيع لأول مرة منذ 30 عاما.

وشهدت السجادة الحمراء ظهور عدد من النجوم أبرزهم نادين لبكي مخرجة الفيلم اللبنني "كفر ناحوم" وإليزة فيشر وريان سيكريست، والمخرج سابيك علي.

ظهرت النجمة ياليتزا أباريسيو بطلة فيلم روما بفشتان رقيق، وهو العمل المرشح لعشر جوائز أبرزها أفضل فيلم، وأفضل ممثلة، وأفضل فيلم أجنبي.

أما الممثل المسرحي بيلي بورتر، ظهر باطلاله غريبة حيث ارتدى فستان اسود.

وتواجد على السجادة الحمراء عدد من نجوم العالم والعرب أبرزهم المخرجة نادين لبكي مخرجة الفيلم اللبنني "كفر ناحوم" الذي تنافس على جائزة افضل فيلم أجنبي وإليزة فيشر وريان سيكريست والإعلامية ريا أبو راشد.

وتشهد منافسات حفل الأوسكار ال 91 مشاركة 3 سينمائيين عرب أو من أصول عربية في التنافس على الجوائز، وهم اللبنانية نادين لبكى عن فيلمها كفر ناحوم، والذي يتنافس على جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، والسوري، الذي يتنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم قصير.

وينافس الممثل الأمريكي من أصل مصري رامى مالك الذي ينافس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الملحمة البوهيمية، وذلك بعد اكتساحه عددا من الجوائز المهمة الفترة الماضية عن نفس الدور، منها جولدن جلوب ورابطة الممثلين ما يجعل فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل أمرا متوقعا هذا العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads