المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفاء بـ Rami malek .. هاشتاج وترند وبينهما تبريكات الزملاء

الإثنين 25/فبراير/2019 - 03:20 م
أمانى سلام
طباعة
تصدر اسم Rami malek على قائمة الظهور في مقترحات تويتر للكلمات المقترحة ذات البحث الأكبر على موقع التدوينات القصيرة، فضلا عن ظهور اسم نجم أوسكار ذا الأصل في مؤشرات البحث على جوجل.

مصريون يهنئون Rami malek

أعرب عدد كبير من نجوم الفن المصريين، عن سعادتهم بعد فوز الفنان العالمى رامى مالك، بأفضل ممثل فى مهرجان الأوسكار 2019 عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody، وحرص العديد من الفنانين تقديم التهنئة إلى رامى مالك.

كان الفنان شريف رمزى، من أول الفنانين الذين وجه التهنئة إلى Rami malek وقام بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلق على الصورة قائلا " ده الحمد لله بقي عندنا ١ فخر عرب في الرياضة و١ في السينما".

وهنأت الفنانة بشرى رامى مالك، بعد فوزه قائلة" لقد فعلها.. رامي مالك يفوز بالأوسكار".

فيما وجه المخرج عمرو سلامة رسالة إلى الفنان Rami malek بعد فوزه بمهرجان الأوسكار 2019 قائلاً"والله وعملوها الرجالة تاني مرة من غير عنصرية بعد محمد صلاح، المصري ‫رامي مالك يفوز بالأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في bohemian rhapsody".

رامى مالك يتصدر مؤشرات جوجل

بعد احتفاء الممثلين المصريين، احتل اسم Rami malek مؤشرات جوجل صباح اليوم، حيث تصدر مؤشرات جوجل ليكون ضمن الأكثر بحثاً.

فيلم Bohemian Rhapsody بطولة رامي مالك، لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، جوزيف مازيلو، أيدان جيلن، توم هولاندر، ألين ليش، مايك مايرز، أرون مكوسكر، تشارلوت شارلاند، جورجي ليون مارتينيز، وهو من تأليف أنطوني مكارتن، بيتر مورجان، جاستين هايثي، كريستوفر ويلكنسون، ومن إخراج براين سينجر.

اقرأ أيضا
«اكتساح بفضل الأوسكار» اسم النجم رامي مالك على مؤشرات جوجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads