المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الاثنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

احتفاء بـ Rami malek.. هاشتاج وتراند وبينهما تبريكات الزملاء

تصدر اسم Rami malek على قائمة الظهور في مقترحات تويتر للكلمات المقترحة ذات البحث الأكبر على موقع التدوينات القصيرة، فضلا عن ظهور اسم نجم أوسكار ذا الأصل في مؤشرات البحث على جوجل.

تصدُر حلقة مسلسل أبو العروسة 98 مؤشرات جوجل

تصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 98 مؤشرات جوجل اليوم، وذلك بعد عرضها في الثامنة مساء أمس الأحد عبر قناة dmc، ونالت الحلقة على إعجاب الكثير من الجمهور.

فيديو| هكذا علقت أنغام على خبر زواجها من أحمد إبراهيم

بعد انتشار خبر زواج الفنانة أنغام والموزع أحمد إبراهيم، خلال الفترة الماضية، ردت النجمة لأول مرة بعد صمتها لفترة طويلة، والذي جعلها في مأزق بين الجمهور.

«الإرشاد السياحي في مصر وش السعد» والد رامي مالك نموذجًا

ساهم والد رامي مالك في انضمامه لقائمة المشهورين في جائزة الأوسكار 2019 كأفضل ممثل، والأساس حول هذا هو الإرشاد السياحي في مصر الذي انتهى في السبعينيات وأدى لفوز نجله رامي بالأوسكار عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، والذى يعد أهم تكريم له فى تاريخه الفني.


الفنانة وفاء عامر تستغيث بـ الجمهور.. شقيقتها السبب

طالبت الفنانة وفاء عامر، من جمهورها الدعاء لأزمة عائلية حزين تعرضت لها حيث أصيب يوسف ابن شقيقتها الفنانة أيتن عامر بوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية الماضية جعلته يدخل المستشفى.


الشاعر عصام حسني يكشف لـ «بوابة المواطن»: اسم المطرب الذي سيتعاون معه بعد أنغام

أعرب الشاعر عصام حسني عن سعادته بتعاونه مع النجمة أنغام، بعدما حقق ألبومها «حالة خاصة جدًا»، نجاحًا ساحقًا ولاقى انتشار واسعا من قبل الجمهور.

اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية يوسف يا مريم 

رواية يوسف يا مريم، ترشحها إليكم "بوابة المواطن"، فهي من الروايات التي تلامس القلب، بتفاصيلها وأحداثها والوصف العبقري الذي امتازت به.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 25 يوتيوب

يبحث كثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 25 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads