المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول عربي حائز على الأوسكار...تعرف على رامي مالك

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:16 ص
ساره نويجي
طباعة
شهد العالم ليلة أمس تألق النجم رامي مالك كأول عربي يحوز جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية - بوهيميان راسبودي" والذي يعد سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية "كوين".

فقد تألق هذا النجم ذلك خلال حفل تسلمه جائزة أفضل ممثل بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ91، والذي شهده مسرح دولبى الشهير بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

في هذا التقرير، نستعرض ومضات من مسيرة رامي مالك الفنية الحافلة لنلقي الضوء على الجوانب المختلفة لتألقه.

"بوهيميان راسبودي" التحدي الأكبر
شكل هذا الفيلم التحدي الأكبر لمالك، فبالنسبة لممثل كان لا يجيد الغناء والرقص يتطلب أدائه لهذا الدور الكثير من التدريبات القاسية سواء في أداء الحركات الراقصة أو في الأداء الصوتي. لكن مالك قبل التحدي وغنى بنفسه في هذا الفيلم، على لرغم من تخوفه من الجمهور برفض صوته الذي لن يبلغ روعة مغني الروك الشهير ميركوري قائد الفرقة، فكان تحدٍ آخر للحصول على الأوسكار.

كلمات من خطابه
وقد أكد مالك في حضور والدته: "أنا ابن لمهاجرين من مصر، فأنا أمريكي من الجيل الأول ويتم الآن كتابة قصتي، ولا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لكل واحد منكم ولكل من يؤمن بي في هذه اللحظة. إنه شيء سأثمنه لبقية حياتي".

أصوله العربية
وعلى الرغم من أن رامي مالك قد ولد بمدينة "لوس أنجلوس" لعائلة مصرية هاجرت من لأمريكا، وأنه تحدث العربية حتى الرابعة من عمره فقط، إلا أنه أكد في كلمته للأوسكار على حبه لمصر.كما حرص مالك على مدار مسيرته الفنية على محاولة تجنب الأدوار التي تظهر العرب بشكل سلبي في الأفلام المعروضة عليه.

إقرأ أيضًا: شيري عادل تهنئ رامي مالك بالأوسكار: فعلها
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads