المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاله ذهبية لـ«جلين كلوز» على السجادة الحمراء للأوسكار 2019 ومنافستها تصل للحفل

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:51 ص
سارة السعيد
طباعة
تواجدت الفنانة جلين كلوز على السجادة الحمراء لجوائز أوسكار 2019، بإطلاله ساحرة وذهبية.

وترشحت جلين لـ7 جوائز أوسكار طوال مسيرتها، ولم تفز بأي منها، ويتعدى عمرها ال70، وتتنافس جلين مع 4 فنانات أخريات على افضل ممثلة في دور رئيسي.

وتجسد خلال الفيلم دور "جوان كاستلمان" الزوجة مثالية ومتفانية في حب زوجها جو وإخلاصها له، عاشت معه قرابة اﻷربعين عامًا مضحية بموهبتها من أجله، واﻵن عليها أن تسافر برفقته إلى السويد لحضور مراسم تسلمه لجائزة نوبل في اﻷدب، للتوالى الأحداث

كما وصلت منافستها الفنانة ميليسا مكارثي، والتي تنافس عن عد دورها بفيلم"Can you Ever Forgive me"، وتجسد دور كاتبة أمريكية شهيرة، وظهرت بإطلاله بسيطة بالأبيض والأسود.

ظهرت المنافسة الثالثة لجائزة افضل ممثلة، النجمة ياليتزا أباريسيو بطلة فيلم روما بفستان رقيق، وهو العمل المرشح لعشر جوائز أبرزها أفضل فيلم، وأفضل ممثلة، وأفضل فيلم أجنبي.

وتتميز نسخة هذه النسخة بعدم وجود مقدم رئيسي منذ عام 1989، إذ فضل القائمون على الحفل التخلي عن المقدم بعد انسحاب الممثل، كيفن هارت.

تشهد منافسات حفل الأوسكار ال 91 مشاركة 3 سينمائيين عرب أو من أصول عربية في التنافس على الجوائز، وهم اللبنانية نادين لبكى عن فيلمها كفر ناحوم، والذي يتنافس على جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، والسوري، الذي يتنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم قصير.

وينافس الممثل الأمريكي من أصل مصري رامى مالك الذي ينافس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الملحمة البوهيمية، وذلك بعد اكتساحه عددا من الجوائز المهمة الفترة الماضية عن نفس الدور، منها جولدن جلوب ورابطة الممثلين ما يجعل فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل أمرا متوقعا هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads