المواطن

عاجل
طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الإيرانى يُعلق لأول مرة على استقالة جواد ظريف

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:16 م
حامد العدوى
طباعة
فى أول تعليق له، على استقالة جواد ظريف، وزير الخارجية ، قال الرئيس الإيرانى حسن روحانى، إن وزارة الخارجية والنفط، مازلا يقفان فى الخط الأمىم بالمعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية. 

جاء تعليق الرئيس الإيرانى حسن روحانى، على استقالة جواد ظريف، اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019، بعد صمت دام أكثر من 24 ساعة. 

 استقالة جواد ظريف

وقال "روحانى" تعليقًا على استقالة جواد ظريف، إن وزارتى الخارجية والنفط يقفان فى الخط الأمىم بالمعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحسب كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للبنك المركزى. 

وأكد فيها: ظريف وزنغنة يقفان فى طليعة المعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وأشكر الوزيرين على صمودهما فى تلك المعركة. 


وتابع الرئيس الإيرانى: إن الرئيس السورى بشار الأسد، زار طهران، من اجل تقديم الشكر إلى إيران، قيادة وشعبًا. 

وتابع "روحانى" قائلاً: الرئيس السورى زار إيران من أجل تقديم الشكر إلى إيران، على دعمها لسوريا، كما أثنى أيضًا على دور وزارة الخارجية. 

يجدر بالذكر إن وزير الخارجية الإيرانى، محمد جواد ظريف، قد تقدم باستقالته، أمس الإثنين، وقال على حسابه، بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام": "شكراً جزيلاً لكرم الشعب الإيراني الطيب والشجاع، ولسلطاته على مدى الـ 67 شهراً الماضية. أعتذر بصدق عن عدم القدرة على مواصلة الخدمة وعن جميع أوجه القصور أثناء الخدمة".    

وفى السياق ذاته، قال نائب المتحدث بإسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوى، إن المسئولين فى الخارجية ليس لديهم علم حول استقالة "ظريف". 

وأشار المسئول الإيرانى، فى تصريحات صحفية سابقة إلى أن ظريف أعلن عن الاستقالة عبر حسابه على مواقع التواصل، ومازالت أسبابها مجهولة حتى الآن. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads