المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:09 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 26 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

« الجرائم » ناقوس خطر داخل البيوت المصرية .. حقوقي يوضح
جرائم الأسرة ناقوس خطر يهدد معظم البيوت في المجتمع المصري، تتعدد الأسباب والموت واحد، الكل يبرر فعله بإنقاذ شرفة، حتى ينقذ رقبته من حبل المشقة، لكن يتضح بعد ذلك أن الأسباب الحقيقية وراء القتل هو تعاطي المخدرات والإدمان أو مصاريف المنزل أو تكاليف الزواج، أو كثرة متطلبات الزوجة، حيث انتشرت في الأوانه الأخيرة، عمليات القتل بين الأسرة بشكل كبير، وغالبا ما تتم الجرائم في لحظة غياب عن الوعي وتنتهي بقتل الأبناء أو الأبوين والأشقاء الواحدة.

سقوط نصاب استولى على 650 ألف جنيه بالغربية
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، في ضبط شخص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 650 ألف جنيه.

بحجة العلاقات بالمسؤلين.. القبض على نصابة بالزويا الحمراء
نجحت مباحث الأموال العامة، بالقبض على سيدة قامت بالنصب على عدد من المواطنين بمنطقة الزاوية الحمراء والاستيلاء منهم على مبلغ 470 ألف جنيه.

بحجة العلاقات بالمسؤلين.. القبض على نصابة بالزويا الحمراء
نجحت مباحث الأموال العامة، بالقبض على سيدة قامت بالنصب على عدد من المواطنين بمنطقة الزاوية الحمراء والاستيلاء منهم على مبلغ 470 ألف جنيه.

إخلاء سبيل صاحب الكلبين في واقعة« طفل مدينتي»

أخلت النيابة العامة، سبيل صاحب كلبي القاهرة الجديدة، اللذين عقرًا طفلا، بعد مطاردته بالقاهرة الجديدة، بكفالة 2000 جنيه.

ميناء القاهرة تضبط كمية كبيرة من « مخدر الأيس» بطرود بريدية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط كمية كبيرة من مخدر الأيس داخل أحد الطرود البريدية.

القبض على بائع عمالة زائفة بالجيزة
نجحت مباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص قام بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توفير فرص عمل لهم.

بعد ارتكابه 22 جريمة.. مكانيكي يسقط بدون كمين

تمكن كلا من فريق البحث بقطاع الأمن العام بالمشاركة مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الاسكندرية من تحديد مرتكب واقعة نشل بموتوسيكل« إبراهيم.ص.م» 28عاما، ميكانيكي، مُقيم بدائرة قسم ثان الرمل، سبق اتهامه في عدد 22 قضية "مخدرات، سرقة، تشرد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads