المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سلامة عن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس: فاجع ومؤلم

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:57 م
أمانى سلام
طباعة
أعرب المخرج عمرو سلامة، عن استنكاره حريق رصيف 6 في محطة رمسيس، والذي نشب صباح اليوم الأربعاء، جراء تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات.

وعلق المخرج عمرو سلامة على حادث حريق رصيف 6 في محطة رمسيس، من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التغريدات القصيرة " تويتر" قائلا" حادث محطة مصر فاجع ومؤلم والصور والفيديوهات المتداولة صادمة وتفطر القلب، كل التعازي لذوي الضحايا.

ولم يكن المخرج عمرو سلامة، هو الأول الذى ينعي ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس، حيث قدم العديد من النجوم العزاء لاهالى الضحايا.

سادت حالة من الذهول والحزن على الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن داخل رصيف 6 في محطة رمسيس بصحبة الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

ووصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى محطة سكك حديد مصر لمتابعة حادث حريق القطار والذي وقع صباح اليوم، واستمع إلى شرح وزير النقل والمسؤولين عن السكة الحديد بشأن ملابس الحادث.

وأفادت التحقيقات الأولية، أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس، لم يكن بسبب عملية إرهابية، وإنما نجم عن تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6.

وعن مصدر الانفجار داخل رصيف 6 في محطة رمسيس، أشارت التحقيقات الأولية إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

اقرأ أيضا: الفنان كريم سرور ينعي ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس: مش ناقصين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads