المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| سعاد حسني تكشف علاقتها بـ «عبد الحليم حافظ»

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 03:36 م
زينب مصطفى
طباعة
وقفت الفنانة سعاد حسني، أمام العديد من الفنانين وعرفت النجمة بشقاوتها ورشاقتها وملامحها البريئة والطفولة منذ انطلاقها في المجال الفني، وهي من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما المصرية، كانت لها بصمات متعددة في عدة أعمال فنية قديمة، ومازلت حتى الآن لها بصمة كبير في السينما المصرية، حيث تميزت بخفة الظل وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة، التي لا ينساها الجمهور رغم رحيلها منذ أكثر من 18 عام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقاء نادر للفنانة سعاد حسني ويحاورها الإعلامي مفيد فوزي، وتتحدث "حسني" خلال اللقاء عن أسرار متعلقة بحياة الفنان عبد الحليم حافظ.

سعاد حسني في لقاء مع مفيد فوزي
قالت الفنانة سعاد حسني خلال لقائها في برنامج الإعلامي مفيد فوزي، إن عبد الحليم حافظ كان إنسان وفي، وضحى بحياته كإنسان من أجل حياته كفنان.

سعاد حسني:عبد الحليم حافظ كان بيحب إني أشتغل مع مخرجين كبار
وأضافت سعاد حسني خلال حديثها مع الإعلامي مفيد فوزي، أن عبد الحليم حافظ كان يغضب عندما يعلم بموافقتها على سيناريو مع مخرج أو ممثل "مش قد كدة".

نشأة الفنانة سعاد حسني
ولدت الفنانة سعاد حسني، في حي بولاق في القاهرة لأب ينتمي لعائلة شامية دمشقية وأم مصرية، والدها هو محمد كمال حسني البابا الخطاط العربي الشهير الذي انتقلَ إلى القاهرة عام 1912.

زيجات الفنانة سعاد حسني
كانت أول زيجات الفنانة سعاد حسنى، هو الفنان عبد الحليم حافظ، الذي كان زواج في السر واستمر حتى 6 سنوات وأعلن عن ذلك الإعلامي مفيد فوزي، الذي يعد من أكثر الناس المقربين بالراحل عبد الحليم حافظ.
وأما في المرة الثانية كانت من المصور والمخرج صلاح كريم، التي تزوجت منه في عام 1968، حيث أنه كان يريد أن يستغل نجومية الفنانة سعادة حسنى، وانفصلت عنه بعد عام من الزواج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads