المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائق جرار حادثة محطة مصر: نمت بعد الحادثة ويارتني ما نزلت

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:19 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال علاء فتحى سائق جرار قطار حادث حريق محطة مصر، خلال حواره مع وائل الإبراشي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "ON E"، أن الزمن إذا عاد به إلى قبل الحادث لكان أوقف الجرار، لافتاً إلى أنه كان مرعوبا من تصادم الجرار من الخلف، واتصل بالبرج، لفتح مكان آخر لتغيير اتجاه الجرار ولكنه لم يرد عليه.

سائق جرار حريق محطة مصر

وأضاف السائق، أنه لم يكن يتوقع تحرك الجرار، ولم يكن يتوقع الحادث خاصة أن الجرارين كانا متشابكين بسبب التصادم، لافتاً إلى انه أنه فقد التوازن بسبب الحادث، فترك المحطة وتوجه للمنزل، مشيراً إلى أنه لا يوجد اي شخص يحاسب أي عامل في الهيئة، متابعاً: محدش فى الهيئة بيعبرنى لو طلبت إجراء صيانة للجرار".

اقرأ ايضاً: السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر: غلطتي كبيرة ومش هشيلها لوحدي

واشار سائق الجرار، إلى أنه أضاف ترك المكان وتوجه للمنزل للنوم وتلقى بعدها اتصالا هاتفيا من أحد موظفى الهيئة وأخبره بالحادث فقال له أنه سيأتي العمل غداً، له، لافتاً إلى أنه لم يكن يعرف يعرف بضخامة الحادث إلا عندما ألقت الشرطة القبض عليه، موضحاً أنه لم يرى الحادث في التليفزيون.

وتابع السائق، أنه لم يكن يتعمد التسبب بوقوع الحادث، واردف: "ياريتنى ما كنت نزلت من الجرار ولكن ده نصيبي .. وأنا المسئول عن الحادث .. وكل الجرارات في حاجة للصيانة وغير صالحة للاستخدام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads