المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين: نعمل على إتاحة السلع للمواطنين ولا نهدف إلى تحقيق ربح

الجمعة 01/مارس/2019 - 10:41 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تفقد بعض الأسواق وافتتاحه عدد من المشروعات والمجمعات الاستهلاكية بمحافظة أسوان.

وزير التموين وتوفير السلع الغذائية

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال زيارته لأسوان وافتتاحه عدد من المشروعات والمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، أن جميع السلع الغذائية متوفرة وبأسعار عادلة ومخفضة للمواطنين.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحاته لبرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم الجمعة، إلى أن وزارة التموين تهدف إلى إتاحة السلع بأنواع مختلفة وأسعار في متناول الجمهور والمواطنين، لافتًا إلى أننا لا نهدف إلى تحقيق هامش ربح.

وأوضح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المشروعات الخاصة بالوزارة التي تم افتتاحها في محافظة أسوان سوف تعمل على فترتين، الأولى صباحية والأخرى مسائية.

استبعاد القادرين من منظومة الدعم

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة اشتملت على أنه سيتم على الفور استبعاد المواطنين القادرين من الدعم في حالة توافر 5 شروط فيهم.

وأفاد وزير التموين والتجارة الداخلية أن من بين الـ 5 شروط التي تتخذها الوزارة في استبعاد المواطنين القادرين على الدعم، أن تزيد فاتورة استهلاك المحمول أكثر من 1000 جنيه شهريًا، فضلًا عن أن يكون استهلاك الكهرباء أعلى من 1500 جنيه شهريًا.

وعلى هامش قرار استبعاد القادرين من منظومة الدعم، نوه وزير التموين إلى أنه أيضا سيتم استبعاد من كان تعليم أولادهم في المدارس الأجنبية، وذلك بمصروفات أكثر من 30 ألف جنيه في السنة.


اقرأ ايضًا: فيديو| ملامح تنقية البطاقات التموينية وحذف الدعم.. وزير التموين: المواطن مبيسكتش

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads