المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يستأنف تدريباته .. والمزين يكشف سر المواجهات القادمة تعرف عليه

السبت 02/مارس/2019 - 10:24 ص
جمال عقل
طباعة
يستأنف الفريق الأول للكرة بنادى طنطا ، بقيادة مديره الفنى أيمن المزين ، تدريباته الجادة ، فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت ، عقب الراحة التي منحها المدير الفني للاعبيه بعد الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما فى الجولة الــ 20 من منافسات المجموعة الثالثة «بحري والإسكندرية» بدوري القسم الثاني.


وقال المزين في تصريحات خاصة لــ« بوابة المواطن » إنه سيبدأ استعداداته لمواجهة نظيره بالنادي الأوليمبي، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون،مشيراً إلى أن الاستعداد لتلك المواجهة مثلها مثل أي مباراة أخرى.
وأوضح المزين أن مواجهة فريق النادي الأوليمبي لاتقل صعوبة عن المباريات الماضية،لافتاً بأن مباريات طنطا القادمة جميعها صعب ونخوضها وكأنها مباريات كؤوس .
وكشف المزين عن أن النادي الأوليمبي ، يسعى أيضا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ،لتعويض فقدانه نقطتين هامتين أمام فاركو ،وهو ما سيزيد الأمور صعوبة عندما نواجهه، حيث يأمل هو الأخر فى المنافسة على صدارة المجموعة ، وهو حق مشروع لجميع الفرق .
وأكد المزين، أن فريقه دائما يلعب على الفوز، و حصد الثلاث نقاط، وندخل مواجهة الأوليمبي المقبلة وليس أمامنا سوى الفوز لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة .
وأشارإلى أن جميع الفرق،أصبحت مكشوفة للآخرين ، وأتمنى أن يحالفني التوفيق فى المباريات القادمة ، ومواصلة الإنتصارات ، من أجل
تحقيق الصعود حلم الصعود للممتاز ،مؤكداً قدرة لاعبي طنطا على تحقيق ذلك .
يذكر أن فريق طنطا ،كان قد فاز فى الجولة الماضية على نظيره الرجاء المطروحى ، بهدفين مقابل هدف ، واستطاع أن يحافظ على صدارة المجموعة الثالثة «بحري والإسكندرية» برصيد 38 نقطة ، وينافس معه بنفس النقاط فريق المنصورة . 

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads