المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى ميلاده محمد الحلو كم عمره

السبت 02/مارس/2019 - 11:26 ص
أمانى سلام
طباعة
يحتفل النجم محمد الحلو، غدا الأحد بعيد ميلاده الموافق 3 مارس، فهو يعد من أشهر المطربين الذين تميزوا بتقديم الأغاني الوطنية، فمن لا يحب أغنية «قوموا غنولها» على صوته.

فى ذكرى ميلاده محمد الحلو كم عمره ؟

بالتزامن مع احتفال النجم محمد الحلو، بعيد ميلاده، فكثير من الجمهور الذي يعشقه ويحب أن يسمع أغانيه، يريد أن يعلم كم عمره.
يبلغ عمر الفنان محمد الحلو 64 سنة حيث أنه من مواليد 3 مارس 1955.


محمد الحلو، يعد من أكبر العائلات المصرية، فهو ينتمي لـ أسرة «الحلو» وهم أشهر مدربين الأسود فى مصر والوطن العربي، فهو حفيد محمد الحلو، الذي كان يعمل في السيرك القومي بالعجوزة في فترة السبعينيات وكان يعد من أشهر مدربي الأسود به، حيث لقى مصرعه في حادثة شهيرة جدا في منتصف الثمانينات عندما انقض عليه اسد يدعى سلطان ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى، كما أنه شارك فى العديد بأدوار صغيرة من الأعمال السينمائية المصرية.

قدم محمد الحلو قدم العديد من الأعمال الغنائية، بأكثر من نوع موسيقي تألق فى تقديم تترات المسلسلات التاريخية، كما بارع فى غناء الأغاني الرومانسية التي تميل إلى اللون الحزين، محمد الحلو هو حاصل على بكالوريوس معهد الموسيقى العربية، وهو بدأ الغناء فى بداية السبعينيات، كم أنه حقق أيضا نجاحا كبيرا بالمشاركة فى أعمال سينمائية مع نجوم كبار في السينما.

اقرأ أيضا:ـ مرض محمد الحلو يمنعه من تقديم دور بليغ حمدي في " سيرة الحب "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads