المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينات صدقي وإسماعيل ياسين .. ثنائي الولهانة وسارق قلوب العذارى

السبت 02/مارس/2019 - 01:21 م
ريهام كمال
طباعة
كون الثنائي زينات صدقي وإسماعيل ياسين أشهر دويتو تمثيلي في السينما المصرية بخفة ظلهما التي أحبها الجمهور، وحققا مجموعة من الأفلام التي رسمت الضحكات من الإفيهات التي ألقوها وقادرين على خطف قلوب الجماهير، وحتى الآن ينتزعون الضحكات من الكبار والصغار.

اقرأ أيضا: «عايزة أتجوز»| جملة جعلت زينات صدقي أشهر عانس في السينما

الفنانة زينات صدقي والفنان إسماعيل يس قدموا أعمالا سويا كثيرة تظل حتى الآن عالقة في أذهان الجماهير من محبي زمن الفن الجميل ويتم تداولها كثيرا ومن هذه الأعمال ابن حميدو، إسماعيل يس في مستشفى المجانين، الآنسة حنفي، إسماعيل يس في الأسطول،إسماعيل يس في البوليس الحربي، عفريتة إسماعيل يس.

ومن أشهر جمل الفنانة زينات صدقي والفنان إسماعيل يس يا سارق قلوب العذارى، ميدو مداميدو، انا قلبي ليك ميال ومفيش غيرك على البال، الوحش الكاسر الأسد الغادر طويل الناب انسان الغاب، حلاق السيدات، العتبة الخضراء، اسماعيل يس في البحرية.

اقرأ أيضا:زينات صدقي في شارع الحب تتكلم عن ملتقى الشباب العربي والإفريقي

ظل الثنائي زينات صدقي وإسماعيل يس يحققان النجاح واختطاف القلوب والضحكات من الجماهير حتى بعد رحيلهم ليكونوا من أشهر نجوم الكوميديا بخفة ظل وبدون اسفاف وفن يقدم يدخل المنازل بصدر رحب ودون خوف أو قلق وضحك للضحك وليس للإبتذال او السخرية بشكل جارح مثل ما يحدث حاليا في كثير من الأعما.

اقرأ أيضا: «في ذكراها» نصيحة فنية التزمت بها زينات صدقي حتى ماتت 1978

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads