المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم السبت 2 مارس 2019

السبت 02/مارس/2019 - 04:09 م
مي محمد المرسي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم السبت 2 مارس وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

تأجيل محاكمة 33 متهما في « أحداث اعتصام النهضة» لجلسة الغد

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم، تأجيل إعادة محاكمة 33 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ « أحداث اعتصام النهضة»، لجلسة غدًا الأحد لاستكمال المرافعة، وذلك برئاسة المستشار سامح سليمان، وعضوية المستشارين، محمد عمار والسعيد محمود، وسكرتارية سيد حجاج.

سقوط « حصالة» عاملين الخارج ببورسعيد
تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، من ضبط أحد الأشخاص ببورسعيد لقيامه بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية واستغلالها في الإتجار غير المشروع.

بطريقة كسر الأبواب.. القبض على عصابة سرقة المنازل بالمنوفية

نجحت مباحث قسم السادات التابعة لمديرية أمن المنوفية، وتحت إشراف اللواء« أحمد عتمان» مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمنوفية.

كر وفر.. شرطة التجمع تقبض على عصابة سرقة بالإكراه

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية أثناء محاولتهما الهرب عقب قيامهما بسرقة مسكن بالاشتراك مع آخرين بالتجمع الخامس.

ندوة إسعافات أولية لاستخراج رخصة قيادة بالمنوفية

نظمت إدارة المرور بالمنوفية ندوة عن الإسعافات الأولية للمواطنين المتقدمين لاستخراج رخصة قيادة.

ضحية جديدة لكلاب الرحاب.. نقل ضابط شرطة للمستشفى بعد تمزق جسده

قررت نيابة القاهرة الجديدة، استدعاء مالك كلبين عقروا ضابط الرحاب، إثناء سيرة بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13 بالتجمع الأول في تكرار لواقعة كلبي مدينتي.

طائرة خاصة تصطدم بناطحة سحاب.. ومصرع قائدها

ذكرت تقارير صحفية تفيد اصطدام طائرة خاصة، بـ ناطحة سحاب في ولاية فلوريدا الأمريكية، مما أدى إلى مقتل الطيار، وأوضحت التقارير، أن الطائرة كانت تستخدم لأغراض دعائية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads