المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وثيقة تثبت صحة تعاطي سائق قطار حادث محطة مصر للمخدرات

السبت 02/مارس/2019 - 10:57 م
إسماعيل فارس
طباعة
عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "ام بي سي"، وثيقة تثبت صحة تعاطي سائق الجرار الذي تسبب يوم الأربعاء الماضي في انفجار داخل رصيف 6 بمحطة مصر، وأدى إلى مصرع 22 واصابة العشرات، للمواد المخدرة.

وقال عمرو اديب، أنه أوضح فى وقت سابق، أن جميع السائقين فى مصر يتحايلون على جهاز كشف المخدرات، لافتاً إلى أن ذلك أمر يعلمه أصحاب الشركات، الذين يعلمون أن السائقين لديهم طرق معينة فى التحايل على الكشف حتى لا يظهر التعاطى.

يذكر أن التحقيقات الأولية الخاصة بالحادث أفادت، أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس لم يكن بسبب عملية إرهابية، ولكن جاء بسبب تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6، كما أوضحت أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

وفى نفس السياق ايضاً وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على الاستقالة التي تقدم بها الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عقب وقوع الحادث، وكلف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بتولي المهام، وتم الاستقرار بعد ذلك على إسناد الوزارة رسمياً إلى اللواء كامل الوزير.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads