المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 3 مارس 2019

الأحد 03/مارس/2019 - 04:07 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 3 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

فيديو| عمرو أديب: طوارئ في الرئاسة والسبب مصابي حادث قطار محطة مصر
قال الإعلامى عمرو أديب، إن تم الاتصال بـ مصابي حادث قطار محطة مصر لتطمئن على حالتهم الصحية وتم إبلاغنا أن هناك رعاية فائية بهم، وذلك عقب توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم كافة الرعاية والاهتمام، وذلك خلال برنامج الحكاية.

امسك إشاعة| نشطاء الإخوان يروجون لشائعة جديدة عن السكة الحديد
تداول نشطاء الإخوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة تخص السكك الحديدية وأن تم فرض رسوم على الأمتعة الشخصية للركاب، وذلك لتضليل الرأي العام.

فيديو| رسالة من شاب إلى والدته تجعل مذيعات «كلام ستات» في حيرة
عرض برنامج كلام ستات، رسالة من شاب إلى والدته، من خلال برنامج كلام ستات المذاع على فضائية onE، أنها تراقبه باستمرار، وتخاف عليه من أصدقائه وأنه باعتباره شاب يراقب منذ عمر 3 سنوات حتى أن وصل عمره إلى الأربعين.

وزارة الصحة تعلن نجاح المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس السيسي
عرض برنامج 8 الصبح، اليوم، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، والذي يقدمه مجموعة من الإعلاميين ومنهم رامي رضوان، تقريرًا عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف عن فيروس سي.

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور
تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأحد
استعرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2019.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads