المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر العسل داخل محكمة الأسرة.. «عايزني أمارس العلاقة مع صاحبه»

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:49 ص
شيماء حسن
طباعة
لم تتوقع نجوى بعد قضاء شهر العسل أن زوجها يطلب منها ممارسة الجنس الجماعي مع صديقه وزوجته في غرفة واحدة، ويقنعها بتجربة الموضوع والإحساس بالمتعة وهما يفعلان ذلك، مما جعل الزوجة لا تصدق ما تسمعه وحسبته مزاح.

الجنس الجماعي والخلع
أقامت نجوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها الديوث الذي يريد ان يجامع زوجته مع صديقه مبررة استحالة العشرة معه وباقتراب «بوابة المواطن» منها.

قالت الزوجة إنه لم يخطر ببالها يومًا إنه يطلب منها هذا الفعل المحرم وأن يتقبل أن يكشف جسدها أمام صديقه وزوجته، حيث رسم عليها الحب واستطاع أن يوقعها في شباك حبه حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٣ أشهر وبدأت حياة زوجية طبيعية حتى مر شهر العسل لتكتشف بعدها حقيقته.

عايزنى أرقص قدام صاحبه
وتابعت حديثها، وبعد ذلك كان يتحدث معها فى الجنس الجماعي وكانت ترفض الاستماع منه وتقول له « لا متعة فيما حرم الله» حتى صدمها في يوم وأحصر صديقة وزوجته وطلب منها أن توافق على ممارسة الجنس الجماعي، مما جعلها ترفض وتركت له المنزل، وبعد ذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع حتى أرتاح نفسيا من زوج هكذا وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة.

«هناء» خلعت زوجها في شهر العسل بسبب «محادثات جنسية»
اعتقدت هناء بان الحياة الزوجية ستكون مختلفة عن الحياة التي عاشتها في منزل اهلها خاصة بعدما تزوجت من الشخص الذى احبته ولكن الواقع كان مختلف بالنسبة فقد سقط قناع البراء الذى كان يرتديه زوجها لتكتشف ان كان ومازال على علاقة بالكثير من النساء حتى بعد الزواج منها فقررت ان تتوجه الى محكمة الاسرة بالجيزة لرفع دعوة خلع على زوجها.

وأمام موظف التسوية وقفت تسرد تفاصيل عدة اسابيع هي فترة الزواج التي قضتها مع زوجها رجل الاعمال قائله كنت معتقده ان الزواج الذى يأتي بعد قصة حب بين طرفين يكون مختلف عن الزواج التقليدي، لان كلاهما اصبح على معرفه بكل تفاصيل حياته الاخر، ولم اعتقد يوم ان الشخص الذى أحببته كثيرا سيكون السبب في تغير حياتي وعزوفي عن الزواج مرة اخرى.

انتهيت من دراستي في كلية الصيدلة لم امكث كثيرا حتى تمكنت من الالتحاق بالعمل في صيدلية ملك احدى صديقاتي، كانت حياتي تمر بشكل طبيعي ليس هناك ما يعكر صفوها، حتى أخبرتني والدتي بان جالى عريس وسيحضر مع اسرته في نهاية الاسبوع للقاء والدى، لم اهتم بالأمر في البداية حتى جاء الميعاد المحدد وخرجت لمقابلتهم.

ومنذ ان وقعت عينيى علية شعرت بان قلبى بدا يخفق وهناك شىء يجذبنى تجاه، مكثوا مع اسرتى لعدة ساعات اتفقوا خلالها على عمل خطوبة صغيرة حتى نتعرف على بعضنا، ومع مرور الوقت كنت بلاحظ ان بيكلم بنات كتير وعلى علاقة بيهم ومش عامل لى حساب، ودة كان سبب في ظهور الكثير من المشاكل بيننا.

وبدات العاقة بيننا تتغير، ولأنه بيخاف على زعل اهله تحدث معى وحاول ان يصل الموضوع وقدم لى الوعود الكثيرة بانه سيتغير خاصة مع اقتراب ميعاد الزفاف، مرت الشهور واعتقدت بانه تغير ولكنه كان يتعامل في حياة الخاصة بحذر حتى لا اعلم بها مرة اخرى.


تكمل انتهينا من كل ترتيبات الزواج وفى الميعاد المحدد اقيم حفل زفافنا كنت اشعر بالسعاد البالغة فحلمى تحقق بعد طول انتظار انتهى حفل الزفاف وذهبنا لقضاء شهر العسل في أحد الفنادق ومرت الليلة الاولى من الزواج بسلام.

وفي الصباح كانت هناك مفاجأة في انتظاري، فوجئت بصوت رسالة على هاتف زوجي لم أتمالك نفسي وقمت بفتحها لتكون الصاعقة عندما وجدت رسائل متبادلة بين زوجي وذلك الرقم الذي سجله باسم شاب، كلها رسائل حب شعرت بالحزن لأنني تذكرت ما كان يفعله في الماضي، الفضول دفعني للدخول على الواتس الخاص به فوجدت محادثات جنسية متبادلة.

أغلقت هاتفه دون أن تجعله يشعر، وقررت مراقبته لتجد له عذرا تستطيع مسامحته على ما فعله سواء في الماضي او في الوقت الحالي، عاشت معه عدة أيام وأهمته بالسعادة ومع مراقبته خاب ظني بعد أن تأكدت أنه مازال يخونني.

وقبل انتهاء شهر العسل قرر العودة إلى القاهرة لم أكن اعلم السبب وقتها ولكن فور عودتي أدركت بان هناك واحدة من التي كانت على علاقة به هددته بفضح أمره أمام أهله فقرر أن يعود لتسوية الأمور، وأسرعت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

علم النفس: أنعدام الثقافة الجنسية أحد أسباب الطلاق

تقول أميرة طنطاوي أخصائي علم النفس أن الطلاق أثناء شهر العسل لعلها ظاهرة دخيل علي مجتمعنا ولكن بادراك الأسباب يتلاشي التعجب، من أهم الأسباب لوجود تلك الظاهرة أولا عدم الإلمام بمفاهيم الزواج من الأساس فتحلم الفتاه أنها تطل بالأبيض ويحلم الشاب بعلاقة حميمة ولا يتلاقي الاثنان إلا بالاصطدام علي ارض الواقع.

وأضافت " طنطاوى " أن انعدام الثقافة الجنسية يشكل احد الأسباب أيضا ولا يستطيع أن يتحدث عنه أحد فينكر الشاب أن لديه مشكله من الأساس وتشعر الفتاه بخيبة الأمل. 
وفي بعض الحالات يكون تدخل الأهل من العوامل المسببة لتلك الظاهرة مثل تدخل أخوات الزوج وأمه في كيفية سير نظام بيت ابنهم المتزوج حديثا كما انه أيضا تساهم العادات والتقاليد والموروثات الثقافية في إحداث النظرة الدونية للمراة وتفيق الفتاة من الحلم الرائع علي الواقع الضائع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads