المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مدرب بترو أتليتكو يشن هجومًا على الزمالك ويشيد بـ«جنش وزيزو»

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:26 م
محمد الزفتاوي
طباعة
شن بيتو بيانكي المدير الفني لـ نادي بترو أتليتكو الأنجولي، هجومًا تجاه فريق الزمالك، بعد المباراة التي فاز بها الأبيض أمس الأحد، على ملعب «11 نوفمبر» ضمن الجولة الرابعة من مبارايات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي «كاف».

مدرب نادي بترو أتليتكو يهاجم الزمالك

وقال مدرب بترو أتليتكو في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: «الزمالك بعد تسجيل الهدف من فرصته الوحيدة في المباراة، أهدر الوقت متعمدًا بإصابات كاذبة خاصة في الشوط الثاني. بالأمس سيطرنا على مجريات اللقاء بشكل كامل وأهدرنا العديد من الفرص».

وأضاف: «لعبنا بشكل أفضل من الزمالك، ولكن فشلنا في محاولاتنا كلها أمام المرمى، ونفس الشئ حدث بمصر. فريقي يلعب بمعدل أعمار صغير جدًا. لديّ 6 لاعبين تقل أعمارهم عن 23 عامًا. هذا جعلنا نرتكب بعض الأخطاء في أوقات معينة من المباراة، وذلك لنقص الخبرات».

وتابع: «لقد رأيت في أسلوب الزمالك احترامًا كثيرًا. فلا يخاطرون في الهجوم الذي احتاجون إليه للفوز. لقد حالفهم الحظ بأننا فقدنا العديد من الفرص، وأنهم حققوا هدفهم في المرة الأولى التي وصلوا فيها. لكن أعتقد أنه إذا وقف التوفيق بجانبنا، فإن النتيجة ستكون مختلفة لأننا أنتجنا كرة قدم أكثر منهم».

وعن فرص الصعود بهذه المجموعة الشائكة قال:«الجميع لا زالت لديهم الفرص سانحة للصعود إلى ربع النهائي. أمامنا مبارتان أمام نصر حسين بملعبنا، وأخرى أمام جورماهيا في كينيا. ليست سهلة ولكننا سنعتمد على الفوز فقط».

إشادة لـ جنش وزيزو

واختتم تصريحاته باللذين ساهموا في الفوز للزمالك: «أعتقد أن الحارس محمود عبد الرحيم جنش، وحميد أحداد صاحب هدف الفوز، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو. هم سببًا في تفوق الفريق الأبيض، ولكن لا أريد أن أقول أنهم كانوا أفضل من لاعبي فريقي لكنهم تفوقوا في فريقهم فقط».

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي، فريق نصر حسين داي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي جورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويليه الزمالك 5 نقاط ، ويأتي بترو أتلتكو في قاع الترتيب بـ 4 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads