المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزل المحلة يعلن الطوارئ قبل مواجهة سيدى سالم

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:17 م
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة في نادي غزل المحلة، سلسلة تدريباته الجماعية ،استعدادًا لمواجهة سيدي سالم الهامة والمرتقبة المقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الــ21بالمجموعة الثالثة «بحرى والإسكندرية » بدورى القسم الثاني.

غزل المحلة يعلن الطوارئ قبل مواجهة سيدى سالم 

حيث يركز خالد عيد المدير الفنى في نادي غزل المحلة على الجمل التكتيكية، وعلاج أخطاء المدافعين،لتجنب الوقوع فيها مرى أخرى فى المباراة المقبلة أمام سيدى سالم ،وكذلك تدريب المهاجمين على إستغلال الفرص التي تلوح لهم أمام المرمى ، وتكلف الفريق فقد نقاط غالية.

وأعلن الجهاز الفنى في نادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد ،المدير الفنى حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق ، حيث يعقد جلسات خاصة مع اللاعبين يطالبهم فيها بتحقيق الثلاث نقاط في المواجهة الهامة أمام سيدى سالم من أجل الإبقاء على آمال الفريق في المنافسة على الصعود للممتاز،كما طالب عيد اللاعبين بضرورة إستغلال مساندة الجماهير فى مباراة سيدى سالم التى ستقام على ملعب إستاد غزل المحلة .

وقال عيد : إنه يسعى لإستعادة الروح القتالية للاعبين فى مواجهة سيدى سالم خاصة وأن هناك حالة من التفاؤل بين الجميع بقدرة غزل المحلة على العودة للمنافسة على الصعود للممتاز .

وأضاف عيد أنه يسعى لتحقيق الفوز على سيدى سالم ، وحصد الثلاث نقاط ، من أجل الزحف نحو المربع الذهبي والبقاء فى دائرة المنافسة ، مشيراً إلى أن الفوز على سيدى سالم سيمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة للاستمرار فى المنافسة على الصعود للممتاز.

وكان نادي غزل المحلة قد حقق الفوز على الجزيرة المطروحى ، فى الجولة الماضية بهدف نظيف ، أنعش أماله فى المنافسة على قمة المجموعة على أمل تعثر باقى المنافسين فى المواجهات المقبلة .

يذكر أن نادي غزل المحلة يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة بالمجموعة الثالثة « بحرى والإسكندرية» ,بدورى القسم الثانى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads