المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواقع السوشيال ميديا تشتعل وتكتم إعلامي حول صحة رئيس الجزائر

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:53 م
نور مقلد
طباعة
اشتعلت مواقع السوشيال ميديا الجزائرية، وذلك عقب الصمت الإعلامي التام وعدم إفصاح عن الحالة الصحية لـ رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة.

السوشيال ميديا وبوتفليقة
فتداولت صفحات الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الأخبار التي تتحدث عن تدهور حالة الوضع الصحي لـ "بوتفليقة" رئيس الجزائر.

وتابعت تلك الصفحات الجزائرية بأنه قد تم نقله إلى المستشفى, الأمر الذي أثار ضجة كبيرة أدت إلي اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن الحالة الصحية لـ رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة.

بالإضافة إلى ذلك، قام مؤخراً مصدر طبى فى مستشفى جينف الجامعي بنفي خبر وفاة رئيس الجزائر "بوتفليقة"، ولكن أكد المصدر إن حالته حرجة للغاية طبقاً لما نقلته وكالة"روسيا اليوم".

وأكد المصدر أن رئيس الجزائر كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية ولكن وضعه الصحي الآن لا يسمح بذلك.

رئيس الجزائر بوتفليقة
وفي سياق متصل، كان قد تم التأكيد أن الرئيس الجزائري يوجدالآن في مستشفي جينف الجامعي وتحديداً في الطابق التاسع, لأنه قسم معزول عن باقي أقسام المستشفي ولا يمكن الوصول إلي غرفته إلا من خلال ممرات خاصة توجد داخل المستشفى.

والجدير بالذكر أن رئيس الجزائر «بوتفليقة» تقدم بطلب ترشح رسمي يوم الأحد السابق لخوض الانتخابات الرئاسية للفترة الخامسة على التوالي.

أما عن أحوال الجزائر الآن فإنها مازالت تشهد وجود مظاهرات سلمية لعدم ترشح الرئيس الجزائري من جديد.

وكانت قد أصدرت وزارة الخارجية الفرنسية، أمس الإثنين الموافق 4 مارس 2019، بيانًا، حول ترشح رئيس الجزائر بوتفليقة، فى الانتخابات الرئاسية.

وقالت الخارجية الفرنسية، عن ترشح رئيس الجزائر بوتفليقة، إن باريس علمت بقرار عبد العزيز بوتفليقة، فى الانتخابات الرئاسية، المقررة فى أبريل، وتأمل أن يجرى التصويت فى أفضل ظروف ممكنة.

إقرأ أيضا: 6 قوى داعمة للحرك الشعبي الجزائري ضد «بوتفليقة» .. من هم؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads