المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شم النسيم 2019 | أفكار بيض جديدة بأشكال مبهجة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:30 م
ساره نويجي
طباعة
مع اقتراب موسم شم النسيم 2019 ، ينتظر جميع أفراد العائلة لهذا اليوم المبهج بفارغ الصبر؛ للاستمتاع بأنشطته المبهجة والمميزة احتفالًا بقدوم عيد الربيع، حيث يحتفل الجميع بتناول الأكلات الشهيرة والتي من أهمها تلوين البيض .

شم النسيم 2019
من المعروف أن الشعب المصرى يهتم بقدوم يوم شم النسيم 2019 ، حيث يحب الجميع تلوين البيض بألوان مبهجة وأشكال مختلفة في هذا اليوم.

لهذا ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز الطرق المبتكرة لتزيين بيض شم النسيم 2019 :

يجب ألا تنسى في البداية القيام بسلق البيض حتى ينضج تمامًا قبل تلوينه، ثم اتركيها خارجًا لتبرد، وبإمكانك شراء ألوان البيض من أقرب عطارة، ويليها وضع ورق الجرائد والبدء في تلوين البيض ثم تجهيز أطباق تحتوي كمية مافية من الماء لغمر البيض.

وبعد ذلك الدخول في تجهيز الألوان، كالتالي:
أضيفى كل لون على حده لأطباق الماء، ثم اغمري البيض فيها واتركيه لمدة 5 دقائق، وإذا أردتى الحصول على لون داكن أكثر اتركيها مدة أطول، ثم اتركها تجف بعيدًا.

بيضة على شكل الأناناس:
وللحصول على البيضة التي على شكل الأناناس في يوم شم النسيم 2019 ، قومي بالبدء في تلوين البيض باللون الأصفر، وبعد ذلك خذي ورقة ملونة باللون الأخضر من دفتر ورق ملون ثم قصيها على شكل أرواق وثبتيها على رأس البيضة.

بيضة على شكل الأناناس
بيضة على شكل الأناناس
 بيضة على شكل أرنب:
فقط خذي بيضة غير ملونة وارسمي بقلم فلوماستر عيون الأرنب وأنفه، ثم خذي ورق أبيض وقصيه على شكل أذنين، وارسمي دائرة داخل كل أذن ولونيها باللون الوردي ثم ثبتي الأذنين على البيضة، ستحصلي على أرنب شم النسيم في البيت.
بيضة على شكل أرنب
بيضة على شكل أرنب
 بيضة بألوان طلاء الأظافر للاستمتاع بـ عيد الربيع :
املأي وعاء من الماء وأضف قطرات من طلاء الأظافر في الماء حتى تحصلي على دائرة ملونة، اسقطي البيضة في الماء الملون ثم ارفعيها ثانية، وسترى النتيجة.
بيض بالمانكير
بيض بالمانكير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads