المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يحسم موقف« زيزو» من المشاركة أمام جورماهيا بالكونفدرالية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:22 م
نسمة عمار
طباعة
خضع أحمد سيد« زيزو» لاعب نادي الزمالك، للكشف الطبي للإطمئنان على حالته قبل مواجهة الأبيض نظيره جورماهيا الكيني بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن يحصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس على تقرير الكشف الطبي الخاص بصانع ألعاب الأبيض، الذي يحسم موقفه من المشاركة أمام جورماهيا الكيني بـ«الكونفدرالية الأفريقية».

وينوي السويسري الدفع بإبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق، في حالة عدم تعافي« زيزو» من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي الأحد الماضي ضمن مواجهات الجولة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، المقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، على استاد ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، لمدة 48 ساعة.

كان الأبيض حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط صعد بهم للممركز الثالث، بعد تذيله المجموعة قبل نجاحه في تصحيح أوضاعه مرة اخرى.

واشتعل الصراع على المنافسة من جديد في المجموعة الرابعة بالبطولة الأفريقية، والتي تضم بين أسمائها الزمالك، بعد نتائج الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، على التأهل إلى دور الـ8 بالبطولة الافريقية، لتقارب رصيد النقاط بين الأربع فرق دون تحديد المتأهل حتى الجولة الرابعة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads