المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 30 سنة زواج.. فوزية تطلب الخلع

الخميس 07/مارس/2019 - 12:06 ص
شيماء حسن
طباعة
بعد مرور ثلاثون عاما من زواج فوزية تطلب الخلع،  من عبد الحميد مزارع ، ووقفت بجانبه وساندته في بداية حياته، كانت تعمل يدها في يده طوال اليوم وتعود لقضاء متطلبات بيت العائلة من ماكل وتنظيف ولا أحد يرحمها، ويأتي الليل ليطلبها للعلاقة ولاجبر بخاطرها بكلمة واحدة تلين قلبها .

زواج 30 سنة
تقف اليوم فوزية صاحبة الخامسة واربعون عاما داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها مبرة ذلك بقولها " تعبت من العيشة معاه فى الذل والأهانة وفى الاخر عايز يتجوز عليا ويكسر نفسى قدام الناس لا أنا اللى هكسر نفسه وأخلعه وهو فى السن دا "

تقول الزوجة لـ «بوابة المواطن» تزوجت من عبد الحميد منذ ثلاثين عاما، في بيت عائلته، كان يعمل فلاحا وعملت كالجارية في منزل أهله بخلاف عملي في الزراعة معه، ذوقت معه الأمرين من عذاب وتحمل والدته التي كان لا يعجبها شيئا مما أفعله .

هيسكرني بزواجه من أخرى 
وتابعت حديثها« كنت لا أسمع سوى التوبيخ والشتيمة منهم لم يجبروا بخاطرى يوما ما، وتحملت كل ذلك حتى أستطاع أن يقف على قدمية ويكون ثروة ويكبر الأبناء، وكنت أظن أنه يحفظ العشرة والمعروف بيننا حتى علمت من أحد الأشخاص أنه تقدم لخطبة فتاة مطلقة» .

هكسره وأخلعه أنا 
وأكملت فوزية« عندما علمت ذلك شعرت مدى قسوته وتقبله أن يكسرنى أمام الأهل وأولادى بزواجه من أخرى أصغر مني، فقررت أن أكسره أنا برفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة وانتظر حكم القضاء» .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads