المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيكابالا يختار أفضل لاعبي الدوري المصري.. نجم الأهلي أبرزهم

الخميس 07/مارس/2019 - 01:44 ص
نسمة عمار
طباعة
قام محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق نادي الزمالك المعار لصفوف فريق بولون اليوناني باختيار افضل لاعبي الدوري المصري، هذا الموسم.

محمود عبدالرازق شيكابالا وعودته إلى نادي الزمالك

حيث ظهر من بينهم نجم النادي الأهلي، بعدما أكد شيكابالا، في تصريحات تليفزيونية، أن الأفضل في الدوري المصري بالنسبة له هو جونيور أجايي ومعه طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود كهربا ومصطفى فتحي.

وكان شيكابالا كشف عن موعد اعتزاله كرة القدم، خلال الفترة المقبلة، وقال في تصريحات تليفزيونية، أنه لن يعتزل كرة القدم، قبل 4 أو 5 سنوات نظرًا لقدرته على العطاء وتقديم أفضل ما لديه داخل المستطيل الأخضر خلال الفترة المقبلة.

ويعد محمود عبدالرازق شيكابالا أحد نجوم الساحرة المستديرة في الكرة المصرية، وأمهرهم على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة، حيث يتمتع بإمكانيات ولمسات فنية غير مسبوقة وفوق العادة، جعلته يتربع في قلوب الزملكاوية والجمهور المصري بشكل عام نظرًا لما يمتلك من مهارات فنية كبيرة، على الرغم من قلة البطولات التي حققها سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر، رغم إنجازه الكبير بالتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا 2018.

 إنه محمود عبد الرازق شيكابالا الملقب بـ"الإباتشي" أو "الفهد الأسمر"، حيث يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين وسط تاريخ مليئ بالمواقف الرائعة تجاه جماهير نادي الزمالك.

فدئمًا مايجد الفتى الأسمر الدعم والمساندة من قبل جماهير نادي الزمالك، تعاطفاً معه كان أخرها بسبب عدم قيده في قائمة الأبيض في أخر أيام الميركاتو الشتوي.

خاض محمود عبدالرازق شيكابالا 221 مباراة، نجح في إحراز 48 هدف و45 أسيست وتمكن من حصد 7البطولات، بواقع 2 بطولة دوري مصري و دوري أبطال إفريقيا وحيد و 3 كأس مصر ومرة وحيدة السوبر الإفريقي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads