المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 7 مارس 2019

الخميس 07/مارس/2019 - 01:00 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 7 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

عاجل| تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن وعناصر إرهابية في الجيزة
تبادلت قوات الأمن إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري مع عناصر إرهابية في الجيزة ، صباح اليوم الخميس ، حيث لم يتم الإعلان حتى الأن عن تفاصيل .

وقالت وزارة الداخلية إنه تم إطلاق نار مع عناصر إرهابية في الجيزة ، والتي اشتبكت مع عناصر الأمن على طريق الجيزة الدائري .

جنايات الجيزة تصدر حكمها على متهم في قضية خلية الصواريخ
تنعقد محكمة جنايات الجيزة ، والمنعقدة بمجمع محاكم بطرة، اليوم، للنطق بالحكم على متهم في قضية خلية الصواريخ ، التى حملت رقم 396 حصر أمن الدولة العليا، وذلك لاتهامهم بإنشاء خلية إرهابية وارتكاب أعمال عنف.

تعقد الجلسة فى محكمة جنايات الجيزة، التى تنظر قضية خلية الصواريخ، برئاسة المستشار معتز خفاجى وعضوية المستشارين سامح سليمان، ومحمد عمار والسعيد محمود، وسكرتارية محمد السعيد.

إطلاق نارعلى طريق الجيزة الدائري .. إصابة ضابط ومقتل إرهابيين
أفادت إكسترا نيوز مقتل عناصر إرهابية في الجيزة في حادث إطلاق نارعلى طريق الجيزة الدائري ، بالإضافة لإصابة ضابط .

النشرة المرورية | انتظام بالقاهرة ..واحذر من طريق الجيزة الدائري
شهدت طريق الجيزة الدائري ،اليوم الخميس، تبادل إطلاق نار مع عناصر إرهابية في الجيزة ؛ مما أربك الحالة المرورية نسبيًا .

وتحذر بوابة المواطن الإخبارية المواطنين قبل النزول إلى طريق الجيزة الدائري ، مناشدة قائدي السيارات بالإطلاع على تطورات الأحداث ، والتأكد من انتظام الحالة المرورية ، عقب واقعة تبادل إطلاق النار مع عناصر إرهابية في الجيزة .

مصدر أمني: مقتل إرهابيين في إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري
كشف مصدر أمني عن عدد الإصابات والقتلى في واقعة إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري ؛ حيث تبادلت قوات الأمن إطلاق النار مع عناصر إرهابية في الجيزة .

وقال المصدر الأمني لـ «بوابة المواطن» الإخبارية إنه سقط عدد من القتلى الإرهابيين بينما أصيب ضابط ، في واقعة «إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري».

بعد حادث الجيزة .. مصادر أمنية تؤكد ملاحقة العناصر الإرهابية
قالت مصادر أمنية بـ « وزارة الداخلية »، أنه جاري متابعة تبادل إطلاق نار على طريق دائري الجيزة الذي وقع صباح اليوم الخميس بين قوات الأمن و عناصر إرهابية في الجيزة .

أحداث الجيزة| مصرع 4 إرهابيين من حركة حسم في تبادل إطلاق نار
أعلنت وزارة الداخليه عن مصرع أربعة من العناصر الإرهابية، فى تبادل إطلاق النيران فى الجيزة صباح اليوم، وعثر بحوزته على مواد متفجرة وبعض أدوات التصنيع مادة « r-salt »، كيس رولمان بلى، 3 جهاز ريموت 2 قناع غاز، وذاكرة تخزين فلاش ميمورى، وبعض الأوراق التنظيمية الخاصة بالجماعة الأرهاربية، وبندقية آلية، أفارول أعمال، 2 خوذة».

أحداث الجيزة |تفاصيل مخطط حركة حسم الإرهابية على دائري الجيزة
كشفت وزارة الداخلية تفاصيل القبض على عناصر حركة حسم الإرهابية المتورطة في أحداث الجيزة ، بعد إحباط مخططهم الإرهابي على الطريق الدائري بالجيزة .


أحداث الجيزة | تفاصيل تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بـ « وزارة الداخلية » في القضاء على عناصر من حركة حسم الإرهابية في أحداث الجيزة التي شهدت تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة .

وقالت وزارة الداخلية إنه تم القضاء على 7 من عناصر حركة حسم الإرهابية ، في أحداث الجيز بعد إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة.

حملات مرورية على الطرق والمحاور الرئيسية لضبط المخالفات
كثفت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين الرئيسية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية ورصد المخالفات، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين.

محكمة جنايات الجيزة .. الحكم على متهم في «قضية فتنة الشيعة» اليوم
تصدر محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم، حكمها على متهم في قضية فتنة الشيعة، رقم 3117.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads