المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تُدشن ندوات تثقيفية للطلاب

الخميس 07/مارس/2019 - 08:13 م
حسن سرحان
طباعة
دشنت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري عددًا من الندوات التثقيفية بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم لطلبة الجامعات والمدارس بمحافظتي القاهرة والمنيا.

الندوات التثقيفية

وتأتي الندوات التثقيفية في إطار حرص القوات المسلحة علي رفع الوعي الأمن وترسيخ روح الولاء والانتماء والتأكيد على أن بناء الأوطان يبدأ من بناء الأجيال الناشئة.

وتضمنت الندوات التثقيفية كلمة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق استعرض خلالها جهود القوات المسلحة في اقتلاع جذور الإرهاب من أرض سيناء.

وأكد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري دور القوات المسلحة في دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لكافة قطاعات المجتمع المدني لإنجاز المشروعات القومية الكبرى التي تعد نواة المستقبل من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

وأعرب الطلاب خلال الندوات التثقيفية عن اعتزازهم بـ القوات المسلحة، مؤكدين أنهم يحملون أسمى مشاعر التقدير والإجلال لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين يمثلون درع الوطن وسيفه في الدفاع عن مقدساته، كما شهدت الندوات تكريم عدد من أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة نظرًا لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن.

وتأتى تلك الندوات في إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التي تعقدها القوات المسلحة بمختلف المدارس والجامعات المصرية بالمراحل الدراسية المختلفة لتنمية الوعي القومي للأجيال الناشئة، حضر الندوات رئيس جامعة المنيا ونائب محافظ القاهرة وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads