المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة الأزهري يدعو للدول العربية في صلاة الجمعة 1 رجب

الجمعة 08/مارس/2019 - 12:50 م
دعاء جمال
طباعة
قام الشيخ أسامة الأزهري في صلاة الجمعة 1 رجب بالدعاء إلى الدول العربية فى مسجد المشير طنطاوي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صلاة الجمعة 1 رجب
وخلال صلاة الجمعة 1 رجب، قام أسامة الأزهري بالدعاء إلى كل من اليمن وسوريا والسعودية وسوريا.

بالإضافة إلى ذلك، كان قد وجه أسامة الأزهري 3 رسائل إلى الشعب المصري والحاضرين في مسجد المشير طنطاوي بحضور الرئيس السيسي في صلاة الجمعة 1 رجب.

ووجه الشيخ أسامة الأزهري، الشكر إلى كل الجنود المصرية التي تقف في الطقس البارد تحمي البلاد من أعداء الوطن، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خطبة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي.

أسامة الأزهري وصلاة الجمعة 1 رجب
وأضاف الشيخ أسامة الأزهري فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خطبة الجمعة: "كل الشكر والحب والاحترام إلى من يضحون بحياتهم فداء هذه الدولة، وهم في منزلة كبيرة عند الله".

ويذكر أن الشيخ أسامة الأزهري كان قد تحدث خلال صاة الجمعة 1 رجب عن مفهوم الشهادة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشرح "الأزهري" أيضًا الفرق ما بين الشهادة الحقيقية والإدعاء وتتناول كيف خص الله عز وجل الشهداء بشرف المكانة والجوار العظيم والنعيم لهم، ولقد حرص الرسول الكريم على الحث الدائم للشهادة في سبيل الله تعالى، والنيل المكانة العليا للشهداء، حيث أنهم أحياء عند ربهم يرزقون، ينعمون بحياة ليست كحياة البشر، ولكنها حياة تفوق إدراك البشر، ولهم من العطايا الجليلة، أن مكانة الشهداء لا ينالها إلا الشهيد الحق، فهناك شهيد الحق وقتيل الباطل، فشهيد الحق من دافع عن وطنه ضد كل معتد أثيم، ويضحي بروحه فداء للوطن وحماية ترابه، وحفاظا على أهله.

إقرأ أيضًا: ننشر نص قصيدة الشهيد التي ألقاها أسامة الأزهري في خطبة الجمعة أمام السيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads