المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الجمعة 8 مارس 2019، وأهمها:

محافظ سوهاج يستقبل 97 مواطنًا لعرض مشكلاتهم وحلها
قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، باستقبال 97 مواطنًا خلال 72 ساعة الاخيرة، لعرض مشكلاتهم وحلها، وذلك ضمن سياسة التواصل المباشر مع المواطنين لبحث مطالبهم وشكواهم، ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

أهم أحداث محافظة بني سويف في أسبوع
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأنشطة والفعاليات والأحداث بكافة المراكز السبع بالمحافظة، بمختلف المجالات، رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، العديد من هذه الأحداث بهذا التقرير.

الشيخ عطية أحمد: شهر رجب ليس له أيام مخصصة للصيام
قال الشيخ عطية أحمد، أحد الأئمة والدعاة بمديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية بمحافظة بني سويف، إن لـ شهر رجب مكانة عظيمة كونه أحد الأشهر الأربعة الحُرم التي حرم الله القتال، والتي خصها الله تعالى بالذكر ونهى عن الظلم فيها تشريفًا لها.

صور| كرة القدم «رياضة الشراقوة» يوم الجمعة
يحرص العديد من الشباب والموظفين والأطفال بمدن ومراكز محافظة الشرقية على التوجه للملاعب والساحات الشعبية لممارسة رياضة «كرة القدم» عقب صلاة الجمعة من كل أسبوع باعتباره عطلة رسمية من المدارس والجامعات والمصالح الحكومية على سياق مباريات حماسية تنافسية بين مواطني القرى الريفية في الملاعب الخماسية والشوارع والأزقة، وعلى ضفاف الأنهار أيضا ويعتبرون هذه اللعبة من أجمل الألعاب الجماعية لكونها تنمي لدى الفرد روح التعاون، ومحبة الفريق، وتجذب الشخص نحو العمل الجماعي.

وكيل أوقاف سوهاج يكشف فضل شهر رجب
أكد الشيخ علي طيفور، وكيل أوقاف سوهاج، أن شهر رجب من الأشهر الحُرم، التي اختصها الله عز وجل وميزها عن غيرها من الشهور، وأنه يمتاز بكثير من الفضائل.

بورسعيد في أسبوع| محاكمة رئيس الجمارك.. وانطلاق مسابقة بورسعيد للقرآن
شهدت محافظة بورسعيد خلال الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الهامة والتي جاء أبرزها.

«مميش»: البدء في تشغيل الأرصفة الجديدة ببورسعيد منتصف 2020
أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة، عن قرب الانتهاء من التعاقدات التي تقوم بها الهيئة الاقتصادية وشركات عالمية في تشغيل الأرصفة الجديدة بـ ميناء شرق بورسعيد الجديدة، على أن يتم تشغيل المحطات منتصف العام المقبل 2020.

صور| جامعة الإسكندرية تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة 2019
احتفلت جامعة الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة 1 رجب، بـ اليوم العالمي للمرأة 2019 ، حيث انطلقت مسيرة «معا من أجل مصر»، التي نظمتها كلية التربية الرياضية للبنات بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

صور| خطيب الفيوم: مفهوم الشهادة كبير ولها أجر عظيم
تحدث خطيب الجمعة، بأحد مساجد مركز طامية بالفيوم اليوم 1 رجب 1440، عن مفهوم الشهادة في الإسلام، وأكد على أن مفهوم الشهادة في الإسلام يعني بذل النفس في سبيل الله، لأجل إعلاء كلمة الحق كي تكون كلمة الله هي العليا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads