المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل أدهم أطيب شرير في السينما المصرية

الجمعة 08/مارس/2019 - 05:16 م
مريم خالد
طباعة
تحل اليوم ذكري ميلاد الراحل عادل أدهم ، أطيب شرير في السينما المصرية ، بالرغم من أدوار الشر والعنف التي لعبها كثيرًا، إلاأنه كان يحمل بداخله طفل صغير كما وصفه أحد أصدقائه.


كان "عادل أدهم" برنس السينما المصرية كما لقبه جمهوره، يتقن أدوار الشر و يبدع فيها، و لكنه كان يقدمها بطريقة كوميدية ، فيحتار جمهوره ما بين حب وكره تلك الشخصيات الشريرة التي يجسدها، و لكن في الأغلب ينتهي بهم الحال إلي الحب الممزوج بالكثير من الإنبهار.

مسيرة عادل أدهم الفنية 
شارك الفنان الراحل "عادل أدهم" في أكثر من 84 فيلم مصري، ترك في كل عمل بصمته الخاصة بصوته المميز و طريقته المختلفة، و يعد فيلم "حافية علي جسر من الذهب" من أشهر أعمال عادل أدهم السينمائية، و مازالت كلماته التي قالها في الفيلم يرددها الجمهور حتي هذه اللحظة.

و تعتبر كلمة "يا قطة"، التي كان يقولها عزيز الذي جسد دوره الفنان عادل أدهم لكاميليا التي جسدت دورها الفنانة ميرفت أمين في فيلم " حافية علي جسر من الذهب" ، من أشهر كلماته التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور.

ميرفت أمين ومشهد الفستان مع عادل أدهم 
 تحدثت الفنانة "ميرفت أمين" في لقاء تليفزيوني سابق لها خلال برنامج صاحبة السعادة منذ 3 سنوات ، عن الراحل عادل أدهم قائلة: " كان بني آدم طيب جدًا، و كان دمه خفيف".

تذكرت ميرفت أمين المشهد الذي حرق فيه عزيز فستان زفاف كاميليا بالفيلم و قالت: " كان الفستان رخيص فمبيولعش، قالي شايفة يا قطة الفستان بيولع ازاي و مولعش ، فقالي شايفة يا قطة الفستان مبيولعش ازاي" .


اقرأ أيضًا : بمناسبة موسم حج 2018.. لن تصدق ماذا قال عادل أدهم أمام الكعبة ؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads