المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 9 مارس 2019

السبت 09/مارس/2019 - 01:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم السبت 9 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تفاصيل احتفالية مصر واليابان قلب واحد في دار الأوبرا
يبدأ مساء اليوم حفل مصر واليابان قلب واحد وذلك في دار الأوبرا المصرية تحت إشراف رئيسها الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع ماساكي نوكي السفير الياباني في القاهرة.


تسنيم عادل تناقش تجربتها الشخصية في كتاب على كل لون يا باتيستا
أصدرت الكتابة الشابة تسنيم عادل، حديثا كتاب يحمل عنوان «على كل لون يا باتيستا» عن منصة كتبنا للنشر الشخصي، إلى طابع جديد ومختلف من الكتاب ذات الموضوع الإنساني النسوي، والذي يجسد صورة واقعية لجوانب الحياة المختلفة.

أوركسترا القاهرة السيمفوني يحتفل بذكرى الموسيقار الفرنسي هيكتور بيرليوز
يحيي اليوم أوركسترا القاهرة السيمفوني الذكرى الـ 150 عامًا لوفاة الموسيقار الفرنسي هيكتور بيرليوز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

ريهام عبد الغفور فنانة تشكيلية في زي الشمس
تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور، تصوير مشاهدها في مسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربينى، وذلك داخل أحد الاستديوهات الكبرى للحاق بعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

أمينة خليل تكشف حقيقة مرض والدتها.. وهذا تفاصيل مسلسلها
نفت الفنانة أمينة خليل، ما تردد من شائعات عن مرض والدتها خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، وعن عدم توقف تصوير مسلسلها الجديد قابيل والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

مشاهدة مسلسل ذئاب الجبل الحلقة السابعة يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية مشاهدة مسلسل ذئاب الجبل الحلقة السابعة عبر اليوتيوب الذى حقق نجاحا كبيرا فى وقت عرضه عام 1993.

صور| أحمد العوضي وأمير كرارة فى تصوير مسلسل كلبش 3
يواصل الفنان أحمد العوضي، تصوير مشاهده فى مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، كما أنه يستكمل تصوير داخل قصر السكاكيني باشا.

الفنان مصطفى شعبان ضيف إعلام الجامعة العربية المفتوحة
تستضيف اليوم كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، الفنان مصطفى شعبان، لعقد ندوة وحوار مع طلاب الكلية، للحديث عن مشواره الفني وأهم أعماله، كما يتناول الصعاب التى واجهته خلال عمله وكيف تغلب عليها.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 4 الجزء الثالث
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 4 الجزء الثالث يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

المطربة اللبنانية نادينا ضيفة برنامج كلام ستات مساء غد
يستضيف برنامج كلام ستات الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، غدًا الأحد، النائبة داليا يوسف عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، للحديث عن "المرأة فى الدستور".


نوستالجيا صباحية| ابدأ يومك على صوت وائل كفوري ونوال الزغبي
نوستالجيا صباحية، ابدأ يومك بحب وتفاؤل، نوستالجيا صباحية تجعل صباحك ويومك أحلى، وخصوصًا مع كوب القهوة لكي تنعش صباحك، فهي تجعلنا نسترجع ذكريات الماضي الجميل الذي نشتاق له دائمًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads