المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشادات بين رئيس الزمالك وأعضاء اتحاد الكرة بمقر الجبلاية

السبت 09/مارس/2019 - 04:30 م
نسمة عمار
طباعة
يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ببطولة الدوري المصري الممتاز في ظل ارتباط الأبيض بمبارتين في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتوجه رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى مقر اتحاد الكرة منذ قليل، لعقد إجتماعًا مع مسؤولي الجبلاية، بحث أزمة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، قبل أن يعتذر هاني أبوريدة عن الحضور مما أدى إلى إلغاءه.

وشهد مقر الجبلاية العديد من المشادات بين رئيس الابيض والأعضاء المتواجدين، بسبب وجود اتجاهان داخل الاتحاد، الأول يقوده كرم كردي، عضو المجلس، بالموافقة على طلب التأجيل، والآخر يقوده أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، يرفض تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان رئيس الزمالك أكد خلال تصريحاته التليفزيونية، أن الفريق سينتهي من مواجهته أمام جورماهيا الكيني غدًا الأحد، ثم يتوجه إلى الجزائر لخوض مباراته مع نصر حسين داي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد رئيس مجلس الزمالك أنه يعتبر لقاء الأبيض والمقاولون العرب بالجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مؤجل، مشيرًا أن إدارة الاخير لم ترفض ذلك، من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

كما حرص رئيس مجلس إدارة الأبيض، على التواصل هاتفيًا مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز.

وطالب رئيس الزمالك، أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباراة الفريق امام المقاولون المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ25من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباطه بمواجهه نصر حسين داى الجزائرى 17 مارس فى الكونفدرالية.

وأكد رئيس الزمالك لرئيس اتحاد الكرة المصري خلال مكالمة هاتفية، صعوبة خوض الفريق اللقاء ثم السفر للجزائر لمواجهةنصر حسين داي الأفريقىة مباشرة بعد يومين من مواجهه المقاولون العرب، مما سيتسبب في إرهاق شديد للاعبين، لاسيما وأنها ستكون مصيرية للأبيض.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads