المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل إمام يحقق حلم حمدي الميرغني بهذا العمل

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:46 م
ميار محمود
طباعة
شارك الفنان الكوميدي حمدي المرغني، جمهوره بصورة من كواليس مسلسل فالنتينو، والذي يشارك فيه أمام الزعيم عادل إمام، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

نشر الفنان حمدي الميرغني عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، صورة له مع الزعيم عادل إمام خلال كواليس مسلسل فالنتينو، وعلق ميرغني على الصورة قائلًا: "الحمد لله حلمى اتحقق إنى أمثل مع الأستاذ الزعيم عادل أمام تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى أمام.. دعواتكم".

فريق عمل مسلسل فالنتينو
يشارك في بطولة مسلسل فالنتينو، كل من الفنان "عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الأبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة"، وهو من إنتاج شركة ماجنوم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويتناول المسلسل قصة حول نور عبد المجيد الشهير بـ فالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته ؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مشاركة حمدي الميرغني في فيلم حملة فرعون
كما يشارك الميرغني في فيلم "حملة فرعون" والذي يقوم ببطولته كل من الفنان عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ومحمود عبد المغني، وعن قصة العظماء السبعة التي قدمها الزعيم عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي" من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث فيلم "حملة فرعون" في إطار من التشويق والإثارة، حول شاب يُدعى "يحيي" الشهير بـ"فرعون"، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر يحيى للتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون"، تعاقد عليه عدد كبير من نجوم الفن، لكن لم يستمروا في تصوير مشاهدهم في الفيلم وتم فسخ العقد قبل بدء التصوير.


اقرأ أيضًا: حمدي الميرغني يوجه رسالة لـ عمرو سعد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads