المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الإثنين 11 مارس 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:02 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الاتنين 11 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

عادل إمام يرد على شائعات مرضه بهذه الصور
رد الفنان عادل إمام على الشائعات والأقاويل التي انتشرت مؤخرًا بشأن مرضه وتعرضه لأزمة صحية، فقام بنشر صور جديدة له من كواليس مسلسل فالنتينو.


مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة السادسة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة السابعة عبر اليوتيوب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه عام 2010.

يسرا تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب
تصدرت النجمة يسرا، صباح اليوم الاثنين مؤشرات جوجل، وذلك بعد أحتفال النجوم أمس بعيد ميلادها الـ 68، وظهور نادر لـ والدتها وزوجها خالد سليم.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة حلقة 108
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها إمكانية مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 108 الموسم الثاني، حيث بدأت فضائية DMC، عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور منذ أسابيع مضت.

كلاكيت للمرة المليون.. أبو العروسة 108 تتصدر مؤشرات جوجل
تصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 108 مؤشرات جوجل اليوم، وذلك بعد عرضها في الثامنة مساء أمس الأحد، عبر قناة dmc، ونالت الحلقة إعجاب الكثير من الجمهور، وتعد حلقة مسلسل أبو العروسة 108 أهم حلقات الموسم الثاني.

اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية يحدث ليلا
القراءة تعد من أهم الأشياء التى تجعل الانسان يكتسب العديد من الخبرات، ويكون شخص مميز بـ القراءة تنهض شعوب، ولذلك توفر " بوابة المواطن" لمتابعيها قراءة وتحميل كل يوم رواية جديدة تساعده على اكتشاف معلومات جديدة.

فيديو | محمد فؤاد يطرح «سامحيني ياما» لأم الشهيد
طرح الفنان محمد فؤاد أغنية جديدة بعنوان "سامحيني ياما"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمناسبة يوم الشهيد.

نوستالجيا صباحية| موسيقى Love Story الخالدة في أسانسيرات شارع مراد ؟
مع إشراقة نهار جديد تأتي نوستالجيا صباحية لتنعش ذاكرة الجمهور وتلعب على وتر أحاسيسهم، ولعل أبرز علامة مميزة في الرومانسية موسيقى Love Story للموسيقار فرانسيس لاي والتي تتميز بها أسانسيرات شارع مراد في الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads