المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد شائعة تعرضه لوعكة صحية| الزعيم داخل كواليس "فلانتينو"

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:29 م
أحمد طارق
طباعة
شارك المخرج رامي إمام جمهوره، بمقطع فيديو جديد عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر الفنان عادل إمام في الفيديو أثناء تصوير مشهد من مسلسل "فلانتينو" الذي يقود بطولته الفنان عادل إمام، وجاء ذلك بعد أن تداولت شائعات تفيد بتوقف التصوير بسبب تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية.

الزعيم داخل كواليس "فلانتينو"

وعلق المخرج رامي إمام على الفيديو قائلاً: "اليوم من تصوير مسلسل فلانتينو رمضان ٢٠١٩ انتظرونا".

ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

مسلسل "فلانتينو"، يعد التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى وآخرون من النجوم.

اقرأ ايضاً: عادل إمام يحقق حلم حمدي الميرغني بهذا العمل 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "عوالم خفية"، الذي دارت أحداثه حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads