المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملعب البافاري جحيم يهز عرش كلوب

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:47 م
طارق طلبة
طباعة
تهبط طائرة ليفربول على ملعب البافاري مساء اليوم فيحل الفريق ضيفاً ثقيلاً على ملعب أليانز أرينا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضيفا ثقيلا على البايرن على ملعب البافاري
علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الضيف بايرن ميونخ وأصحاب الأرض ليفر بول على ملعب البافاريي ؛ ملعب أنفيلد، ليتأجل الحسم إلى موقعة ميونخ الدامية مساء اليوم.

تأهل نادي ليفر بول إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لابد منه نظرا لتراجع ترتيب الفريق في المسابقة المحلية بالدورى الإنجليزي الممتاز بعدما خسر الريدز 7 نقاط خلال منافستة مع مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ليتراجع الليفر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن السكاي بلوز .

توقعات مبارات البايرن ضد ليفربول
تتجه مؤشرات التوقعات إلى ميل كفة الفوز في هذة الأمسة إلى أصدقاء توماس مولر نظرا لتراجع مستوى صلاح واصدقائة في الأونة الأخيرة، وقد وضح التراجع الجزري في خسارة الليفر نقاط عديدة في الاسابيع القليلة المنصرمة ، بجانب عدم قدرة لاعبوا الفريق الي هز شباك الفريق الالماني في الاراضي الانجليزية.

في هذا الموسم الاستثنائي حتى الآن لنادي ليفر بول من حيث المنافسة على البطولتين الأغلى له واللاتي لم يحققهما النادي الإنجليزي منذ العديد من السنوات، فقد مر 29 عاما على فريق الليفر دون تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

يحارب ليفر بول في هذه الأمسية ليتغلب على الفترة العصيبة التي يمر بها والتي أدت إلى فقدان نقاط بالدوري الانجليزي أجبرتة على التراجع للمركز الثاني، فيعود الي الضغط على السيتي المتصدر، وفي ملاعب الأبطال يحارب من أجل تكرار إنجاز الموسم السابق على الأقل.

فمغادرة دوري الأبطال مبكراً سوف يثير الكثير من الأزمات داخل الريدز وسيزيد الشكوك في قدرة كلوب على الاستمرار مدرباً للفريق في الموسم المقبل، وهو ما سيؤثر بالسلب بطبيعة الحال على الليفر في الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads