المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ظلال العيون الوردي».. إطلالة جريئة لجفونك في 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 08:37 م
أسماء حامد
طباعة
لاتتردي هذا الموسم في تطبيق ظلال العيون الوردي، في مكياجك، لتزيّن جفونك، وتزيدك جاذبية وأناقة، فإذا كنتي تستعدين لاختيار صيحات مكياجك هذا الموسم، انتقي هذا اللون بكل ثقة.

ظلال العيون الوردي

وذكر موقع مجلة «Harper's Bazaar»، الأمريكية، أن ظلال العيون الوردي، من أبرز اتجاهات مكياج 2019، حيث ظهر بقوة وزين جفون عارضات الأزياء على منصات وعروض الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية 2019.

كما أن ظلال العيون الوردي، تناسب جميع أنواع البشرة، حتى السمراء، حيث ظهرت بعض العارضات السمروات بهذه الظلال التي تمنح المرأة مزيداً من الحيوية والشباب والأنوثة، خاصة أن اللون الوردي هو رمز الأنوثة المفعمة.

كما يمكن تطبيق ظلال العيون الوردي، بمفرده دون وضع أي مكياج آخر، أو حتى كريم أساس فهو يكفي لإظهار عينك ويزيد جاذبيتها، ويغازل الشابات التي تبحث عن الأنوثة.

كما ظهرت الماسكرا الوردية، بقوة ضمن كواليس موضة مكياج 2019، وظهرت العارضات بهذه الماسكرا المميزة، وأيضا ظهر أحمر الشفاه الوردي.

ففي 2019، بإمكانك تطبيق مكياج وردي بالكامل بكل ثقة، حيث أنه يتربع على عرش الموضة، ويناسب كل أنواع وألوان البشرة، ويواكب خطوط الموضة العالمية.

كما يمكنك استخدام عنصر واحد مع اللون الوردي، سواء، ظلال العيون الوردي، أو أحمر الشفاه الوردي أو الماسكرا الوردية، أو تطبيق ثلاثية الأنوثة الوردية معا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads