المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب الغربية: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 استمرارا للريادة

السبت 16/مارس/2019 - 02:17 ص
نجلاء البسيوني
طباعة
قال النائب خالد مصباح عن دائرة بسيون - قطور في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 المقام في مدينة أسوان هو استمرار لمسيرة تعزيز العلاقات بين الدول وتبادل الخبرات.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف أن مصر تتربع على عرش الريادة العربية الإفريقية بعد النجاح الساحق الذي حققته في تنظيم مؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ وعقبه تنظيم مؤتمر القمة الأولى العربية الأوروبية بحضور جميع جميع الدول العربية والأوروبية ومشاركة فعالة في طرح الموضوعات التي تهم الشباب العربي الأفريقي والأوروبي.

وأشاد إنطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان التي تعد من أبرز المدن السياحية في مصر وذلك لتنشيط السياحة، مؤكدا أن إقامة مثل هذه المؤتمرات تثبت أن مصر بلدا للسلام وتتيح للشباب العربي الأفريقي الفرصة في تبادل الخبرات ومناقشة الموضوعات الهامة التي تشغل الرأي في معظم الدول العربية والأفريقية.

جدير بالذكر أنه تنطلق غدا السبت، فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 على مدار 3 أيام في مدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة يسعى من خلالها الشباب العربي والإفريقي إلى صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي، وتأتي إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 إحدى توصيات منتدى شباب العالم الذي عقد نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ.

وقد استعدت مدينة أسوان لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذي يستمر ثلاثة أيام وتحت شعار ناقش، أخلق، نفّذ، تقدّم مجموعة من الأنشطة التفاعلية منها ورش العمل، وندوات، وحلقات النقاشية، وغيرها الكثير حول الموضوعات المختلفة التي تمثّل التحديات والفرص للشباب، وتختتم فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بإعلان مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads