المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة ظهر اليوم الأحد 17 مارس 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 01:34 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى ظهر الأحد 17 مارس 2019، وأبرزها خطوة واحدة تفصل نيمار عن الريال بالصيف المقبل


تحد«صلاح » في مباراة ليفربول ضد فولهام ..هل يكسر صيامه التهديفي
يدخل اللاعب محمد صلاح تحد جديداليوم، حيث يقود فريقه في مباراة ليفربول و فولهام الصاعد مؤخرا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة الرابعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ31 للمسابقة.


عقب إقصاء مانشستر يونايتد.. ولفرهامبتون يصارع كبار البريميرليج
تمكن فريق ولفرهامبتون من إقصاء نظيره مانشستر يونايتد من ربع نهائي كأس الاتحاد، وذلك بعدما تمكن من الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو.


بعثة الأبيض تشيد بملعب مباراة الزمالك ونصر حسين داي
أشادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في بلد المليون شهيد، بـ«ملعب 5 يوليو» بالجزائر المقرر أن يشهد مباراة الزمالك ونصر حسين داي في السادسة مساء اليوم.


ولفرهامبتون يُطيح باليونايتد من ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
حقق فريق ولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه مانشستر يونايتد من دور ربع النهائي لـ« كأس الاتحاد الإنجليزي» عقب فوزه 2 -1.


المجهول ينتظر مدرب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من ولفرهامبتون
اٌثيرت الكثير من الشكوك حول مصير النيروجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عقد هزيمة الشياطين ضد ولفرهامبتون، ليودع المانيو كأس الاتحاد.


خطوة واحدة تفصل نيمار عن الريال بالصيف المقبل
فاجأت صحيفة «أس» الإسبانية مساء اليوم السبت، جماهير الكرة العالمية، بعدما كشفت عن بدء التفاوض في انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جرمان إلي نادي ريال مدريد هذا الصيف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads