المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» بطهطا ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:49 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بندر طهطا، ندوة عن التعديلات الدستورية 2019، في مجلس مدينة طهطا، تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.

حزب مستقبل وطن
وجاءت ندوة حزب مستقبل وطن بندر طهطا، تحت رعاية اللواء محمد مصطفى أمين عام الحزب فى سوهاج، وأسامة سعد أبو عليو، أمين بندر طهطا، وذلك لشرح التعديلات الدستورية 2019.

وأكد المحاسب صلاح درويش، على أهمية المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية 2019، مؤكدًا أن الجميع في حالة من النشاط، لافتًا إلى أن الأمانة ستجول جميع أنحاء المدن، من خلال زيارة دواوين العائلات، والاجتماع مع كبار العائلات وجميع الشباب بالمحافظة.

وأكد أسامة سعد أبو عليو، أن الشباب هو عماد الامة، وأن مثل هذه الندوات تمثل تواصلا مباشرا مع المواطنين لشرح وتبادل وجهات النظر، مضيفًا أن أبرز التعديلات الدستورية 2019 هي التي تبرز دور الشباب من خلال تعديل المادة رقم 244، والتي تؤكد على استمرار تمثيل الشباب بشكل دائم في المجالس النيابية وتعكس اهتمامات الدولة لدمج الشباب في المشهد السياسي والتأكيد على حقهم في دور فعال بعملية بناء الدولة.

التعديلات الدستورية 2019
وشرح أيمن أبو الغيط أمين تنظيم بندر طهطا مواد التعديلات الدستورية 2019، وماهي المواد التى سيتم الاقتراع عليها، وكيفية الاقتراع الصحيح، وقام بشرح تلك المواد بطريقة وافية للحاضرين. 

أكد أيمن أبو الغيط، أن المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، واجبة على كل فرد، وعلى كل منا أن يوجه أقاربه وأهاليه فى القرى والمدن إلى ضرورة المشاركة فى الاستفتاء على تلك التعديلات، وأن ذلك واجب وطني على كل مصري حر يحب بلده ويدافع عنها ويريد لها الاستقرار. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads